الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرسنال يستدرج وست هام لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي.. اليوم

  • مشاركة :
post-title
فريق آرسنال

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق أرسنال نظيره وست هام يونايتد، اليوم الإثنين، في تمام العاشرة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثامنة مساءً بتوقيت "جرينتش"، على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتعود منافسات الدوري الإنجليزي، اليوم، بعد توقف استمر أكثر من 40 يومًا، بسبب بطولة كأس العالم 2022، والتي أقيمت في قطر خلال الفترة 20 نوفمبر الماضي، حتى 18 ديسمبر الجاري، وتٌوِّج بها منتخب الأرجنتين بعد الفوز على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 3-3.

ويستهدف فريق أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، تحقيق الفوز على وست هام في مباراة اليوم، وتعزيز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وخاض فريق أرسنال 14 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 12 منها، وتعادل في لقاء وخسر آخر.

 ويفقد فريق أرسنال خدمات مهاجمه البرازيلي جابرييل خيسوس في مباراة اليوم، بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة مؤخرًا، بينما استعاد الدولي المصري محمد النني كامل لياقته البدنية، بعد تعافيه من إصابة الركبة، ليصبح جاهزًا للمشاركة أساسيًا مع الجانرز.

على الجانب الآخر، يطمح "وست هام" في خطف نقاط المباراة الثلاث، للابتعاد عن منطقة الهبوط، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

يذكر أن آخر لقاء جمع أرسنال ووست هام كان في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، وانتهى اللقاء بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف.

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، في المقابل يأتي وست هام في المركز السادس عشر بـ 14 نقطة.