الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تفاصيل الجزء الـ7.. "الكبير أوي" دراما كوميدية في منطقة استثنائية

  • مشاركة :
post-title
الفنان المصري أحمد مكي في دور الكبير أوي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

يقع مسلسل "الكبير أوي" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد مكي، في منطقة استثنائية من الكوميديا بعد أن تفرد بصنع علامة خاصة له عند الجمهور، ليزداد عامًا تلو الآخر تألقًا ونجاحًا وشهرة على مستوى الوطن العربي، ليدفع هذا النجاح صُنّاعه لتقديم الجزء السابع منه الذي يجري التحضير له حاليًا، الذي يشهد عددًا من المفاجآت والتغييرات رصدها موقع "القاهرة الإخبارية" في الجزء السابع الذي انطلق تصويره قبل أسبوعين تقريبًا.

تغيير الدوار

يعود السبب وراء تحويل وفصل الدوار الداخلي وبناء ديكور مُشابه له في مكان آخر، لخوف صنّاع العمل من التصوير بداخله حتى لا يتعرض أحد منهم للأذى بعد أن أصبح الديكور قديمًا ومتهالكًا، فكان الحل الوحيد الذي لجئوا إليه هو تصميم ديكور جديد مُشابه للدوار من الداخل.

زواج "الكبيرة فحت"

يشهد الجزء السابع عددًا من الوقائع والأحداث الجديدة، من بينها زواج عمة الكبير أوي والتي تجسد دورها الفنانة المصرية سماء إبراهيم والتي تُلقب داخل الأحداث بـ "الكبيرة فحت"، بينما لم تبدأ والدة الكبير أوي والتي تجسد دورها الفنانة ليلى عز العرب تصوير مشاهدها حتى الآن، في حين لن يشهد الجزء السابع غياب أحد من الذين شاركوا في الجزء السادس وعلى رأسهم الفنانة رحمة حسن التي انتشرت شائعات بأنها لن تكون موجودة في الجزء الجديد.

استمرار أشرف رغم المرض

ورغم شائعات عدم ظهور الفنان حسين أبو حجاج الشهير بشخصية "أشرف" في الجزء الجديد، لكنه كشف لموقع " القاهرة الإخبارية"، أنه سيظهر في الجزء السابع من العمل، وأنه بدأ تصوير مشاهده قبل 10 أيام، ليستكمل شخصية "أشرف" التي ارتبط بها الجمهور.

وأضاف أنه عُرض عليه الكثير من الأعمال هذا العام لكنه رفض المشاركة بها بعد أن أعلن اعتزاله باستثناء عمله مع الفنان أحمد مكي، حيث يقول: "أعاني من مشكلة في قدمي، ولا أستطيع الوقوف طويلًا، ما دفعني للاعتذار عن كل الأعمال التي عُرضت عليّ هذا العام، ولكنني قطعت عهدًا على نفسي ألا أرفض طلب الفنان أحمد مكي لمشاركته العمل في أي وقت؛ لأنه يُريحني وأي شيء صعب لا يجعلني أفعله ليخفف عني تعبي".

وانتهى صنّاع العمل من تصوير الحلقة الأولى ما بين المزاريطة في فيللا أشرف عبد الباقي ودوار العمدة في شبرامنت، ويجرى حاليًا تصوير باقي مشاهد العمل.