الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أوديجارد: الأرسنال سيعود بشكل أقوى هذا العام

  • مشاركة :
post-title
مارتن أوديجارد

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

لم يبدأ الموسم التحضيري لفريق أرسنال رسميًا بعد، لكن مجموعة من اللاعبين ذهبوا بالفعل إلى معسكر صغير في أمريكا، استعدادًا لموسم آخر ينافسون فيه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المجموعة التي سافرت إلى أمريكا كابتن الفريق مارتن أوديجارد، وبعد ذلك المعسكر المصغر، ستبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد لفريق أرسنال بجولة في الولايات المتحدة هذا الشهر تشمل مباريات ضد مانشستر يونايتد وليفربول.

يقول "أوديجارد" في تصريحات نقلتها "ذا أتلتيك" البريطانية: "أنا متحمس حقًا، لقد كان من الجيد دائمًا الذهاب إلى الولايات المتحدة، إن الدعم الذي نحظى به هناك مذهل، كما أنها تجربة رائعة للسفر والالتقاء بأشخاص مختلفين".

وأضاف: "الموسم الماضي كان جيدًا، لقد صنعنا التاريخ وعلينا أن نكون فخورين، لقد شعرنا جميعًا بخيبة أمل لأننا كنا قريبين جدًا من الفوز بالدوري الإنجليزي".

وأكمل: "من السهل أن تنظر إلى مباراة واحدة، لكن عليك أن تنظر إلى الموسم بأكمله، ولم يكن لدينا الثبات للفوز بها، وعلينا أن نكسبها، نحن نعلم أنه يمكننا التحسن، وهذا ما نعمل من أجله، إنها مجرد تفاصيل صغيرة وكيفية التعامل مع موسم طويل، لقد كنا قريبين جدًا ولكننا سنعود أقوى".

وتابع: "لقد كان لدينا الحلم الكبير، لقد حصلنا على ذلك في اليوم الأخير وكان لدي شعور حقيقي بأن شيئًا مميزًا سيحدث، وبعد المباراة الأخيرة في الدوري، كان الأمر مجرد خيبة أمل عندما كنت قريبًا جدًا ويمكنك رؤية ذلك هناك، وكان الكأس هناك، لكن من المهم أن نفكر في كل الأشياء الجيدة".

وأوضح: "إنك تتعلم شيئًا كل يوم، سنعود بشكل أقوى هذا العام وسنفوز بالدوري، هذا هو الهدف الكبير، إذا قارنا الموسم الماضي بالموسم الذي سبقه، فسنجد أننا نبدو أقوى بكثير، خاصة في نهاية الموسم، لقد بدانا أكثر نضجًا وأكثر ثقة".