الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جاكبو: علينا الحذر من نجم إنجلترا

  • مشاركة :
post-title
كودي جاكبو

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

قال كودي جاكبو، مهاجم هولندا، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، إن لاعب وسط إنجلترا، جود بيلينجهام، الذي سيواجهه في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، بعد غد الأربعاء، "لاعب من الطراز العالمي".

وأضاف جاكبو: "يقدم بيلينجهام موسمًا رائعًا للغاية، لقد سجّل هدفًا رائعًا (ضد سلوفاكيا في ثُمن النهائي)، إنه لاعب يجب أن نتوخى الحذر منه، لكن هناك المزيد.. لديهم فريق جيد جدًا يضم لاعبين رائعين، ونحن أيضًا لدينا مثلهم.. ستكون مباراة جيدة".

وعن إمكانية مواجهة إسبانيا في النهائي، قال: "لقد كان فريقًا جيدًا، من الصعب جدًا اللعب ضدهم، لديهم لاعبون رائعون، لكننا لا نفكر في النهائي.. نحن نفكر فقط في إنجلترا".

وبشأن احتمال اللجوء إلى ركلات الترجيح ضد إنجلترا، وجودة اللاعبين الإنجليز في تنفيذها، مثلما فعلوا ضد سويسرا في ربع النهائي، قال نجم ليفربول: "إذا نظرت إلى اللاعبين الذين سددوها، فهم يتمتعون بجودة عالية، ويقدمون أداء جيدًا أيضًا مع أنديتهم".

وأردف: "لقد أثاروا إعجابي، لكن لم يفاجئوني.. ونأمل أن نفوز، إذا وصل الأمر إلى ركلات الترجيح".

وتحدث "جاكبو" عن تطوره منذ انتقاله إلى ليفربول، قائلًا: "الكثير من الأشياء تغيرت في حياتي"، مشيرًا إلى أنه انضم إلى نادٍ كبير "يضم لاعبين رائعين"، تعلم منهم الكثير خلال الموسم.

وبخصوص مركزه المفضل، قال إنه يحاول اللعب: "بأكثر الطرق الممكنة تنوعًا" من الجناح الأيسر، ثم محاولة التغلب على منافسيه "من الداخل أو الخارج، من أجل التمرير أو التسديد بأي من قدميه".

وأوضح: "مركزي المفضل هو الجناح الأيسر.. لعبت في مواقع أخرى خلال العام ونصف العام الماضي، لكن هذا جيد أيضًا.. لم أتحدث بعد مع آرني سلوت (مدرب الريدز الجديد) عن دوري المستقبلي في الملعب".