الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اليوم الـ275 للعدوان.. 15 شهيدا في قصف للاحتلال على غزة

  • مشاركة :
post-title
شهداء غزة

القاهرة الإخبارية - وكالات

استُشهِد فلسطينيون وأُصيب آخرون، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، في قصف صاروخي ومدفعي وإطلاق نار من قبل آليات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) بأن مسعفين انتشلوا جثامين 3 شهداء وعددًا من الجرحى بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة أبو حصيرة في منطقة الميناء غربي مدينة غزة، فيما لا يزال البحث جاريًا عن مفقودين تحت الأنقاض، وجرى نقل الشهداء والمصابين إلى مستشفى المعمداني.

وأضافت أن ستة فلسطينيين استُشهِدوا جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلًا في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة، ونُقلوا إلى مستشفى المعمداني أيضًا.

وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال أغارت على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي على مخيم البريج وشرق منطقة المغراقة وسط القطاع.

كما أُصيب أربعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة راضي بمخيم النصيرات، وجرى نقلهم إلى مستشفى العودة في المخيم.

وأكدت "وفا" أن ستة فلسطينيين، بينهم طفلان، استُشهِدوا جراء قصف للاحتلال منزلًا لعائلة جوادة في منطقة الزوايدة وسط القطاع، وجرى نقل الشهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأضافت أن ثلاثة فلسطينيين أُصيبوا جراء استهداف قوات الاحتلال مبنيي البريد والداخلية في مدينة خان يونس جنوبي القطاع، وجرى نقلهم إلى مستشفى ناصر بالمدينة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38098، وإصابة 87705 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.