الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاحتلال يقتحم عدة بلدات في جنين

  • مشاركة :
post-title
الاحتلال الإسرائيلي يواصل جرائمه ضد الفلسطينيين

القاهرة الإخبارية - متابعات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بلدتي يعبد وعرابة، وقرية جلبون، في محافظة جنين.

وقتحمت قوات الاحتلال عرابة وداهمت محلات تجارية فيها واعتدت على أصحابها وعدد من المواطنين بالضرب، بعد احتجازهم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، كما اقتحمت يعبد، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي السياق ذاته، استولت قوات الاحتلال على منزل المواطن عماد يوسف الخطيب في قرية جلبون، مع استمرارها بالاستيلاء على منزل ومغسلة تعودان للمواطن رافع رفيق أبو الرب، للشهر الثاني على التوالي، حسب ما ذكرته وفا.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت اليوم، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37.084 شهيدًا و84.494 مصابًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت الصحة في بيان صادر عنها اليوم، أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل منها للمستشفيات 283 شهيدًا و814 إصابة.

وأكدت ارتفاع حصيلة شهداء مجزرة مخيم النصيرات إلى 274 شهيدًا و698 إصابة، منها حالات حرجة، لافتة إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ247 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين.