الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: ميسي سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل

  • مشاركة :
post-title
ميسي وتشافي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيحسم وجهته الجديدة، الأسبوع المقبل.

وينافس برشلونة كل من الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي على التعاقد مع ليونيل ميسيي، بعد تأكد مغادرة النجم الأرجنتيني صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية عقده في 30 يونيو الجاري.

وقال تشافي خلال حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد قلت مرات عديدة إن أبواب برشلونة مفتوحة أمام ميسي، أنا المدرب وأعلم أنه سيساعدنا إذا قرر المجيء، لكن في النهاية أعتقد أنه يتعين علينا تركه وشأنه قليلًا، لديه الكثير من الاحترام لباريس سان جيرمان ويريد أن ينهي مباراته الأخيرة هذا الموسم بأفضل طريقة، وبعد ذلك سيكون لديه كل الحق في العالم ليقول إلى أين يذهب وإلى أين سينهي مسيرته".

وأضاف:" أعتقد أن ميسي سيواصل كرة القدم بمستوى عالٍ وأنه إذا جاء إلى برشلونة، وهو ما يريده معظم أو كل الكتالونيين، وخاصة المدرب، فإن الأبواب مفتوحة، وأنا مقتنع بأن الأمور ستسير على ما يرام".

 وتابع: "ليونيل سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل، لذلك يتوجب علي عدم الضغط عليه، لأنني إذ تحدثت معه يوميا فذلك لن يضيف شيئيا، في النهاية هو من سيقرر".

وواصل: "في برشلونة يقولون إن كل شيء تحت السيطرة بشأن استعادة ميسي، وباعتباري المدير الفني للفريق فأنا موافق 100 % على عودته".

واختتم: "ميسي يمكنه مساعدتنا في تأدية العديد من الأدوار على أرضية الملعب، يمكنه اللعب كجناح، وأيضًا كلاعب خط وسط ومهاجم وهمي".