الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حصاد مباريات السبت.. مانشستر سيتي يفوز برباعية و"ديربي مدريد" ينتهي بالتعادل والشارقة بطل السوبر

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أقيمت العديد من المباريات، أمس السبت، في بطولات دوري أبطال إفريقيا، والدوريات الأوروبية الكبرى إلى جانب كأس الأمم الإفريقية للشباب.

ففي كأس الأمم الإفريقية للشباب، خسر المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي برباعية نظيفة، كما فاز المنتخب النيجيري على موزمبيق بثنائية نظيفة.

وتوّج فريق الشارقة بطلًا لكأس السوبر الإماراتي، بعدما فاز على العين بهدف نظيف سجله لابا كودجو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29.

في دوري أبطال إفريقيا، سقط شبيبة القبائل الجزائري في فخ الخسارة من فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف، كما فاز الترجي التونسي على الزمالك المصري بهدفين نظيفين، سجلهما محمد علي بن حمودة في الدقيقة 35، ومحمد علي بن رمضان في الدقيقة 90.

كما تعادل الأهلي المصري مع ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي بهدفين لمثلهما، سجل للأحمر محمد عبد المنعم في الدقيقة 59 وحسين الشحات في الدقيقة 74، أما لصن داونز فسجل بيتر شالوليلي في الدقيقة 34 وثاييلو مورينا في الدقيقة 80.

كما فاز فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين على حوريا كوناكري الغيني.

أما في الدوري الإنجليزي، فاز أرسنال خارج أرضه على ليستر سيتي بهدف جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 46.

كما فاز مانشستر سيتي على بورنموث برباعية مقابل هدف، إذ سجل للسيتي جوليان ألفاريز في الدقيقة 15 وإيرلينج هالاند في الدقيقة 29 وفيل فودين في الدقيقة 45 وكريس ميفام سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51، أما هدف المنافس فسجله جيفرسون ليرما في الدقيقة 83، وتعادل نادي كريستال بالاس مع ليفربول سلبيًا.

وفي الدوري الإسباني تعادل نادي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، سجل للميرينجي ألفارو رودريجيز في الدقيقة 85 وللأتليتي خوسي ماريا خيمينيز.

وواصل نابولي تصدره للدوري الإيطالي بعدما فاز خارج أرضه على إمبولي بهدفين نظيفين، سجلهما أدريان إسمالي في الدقيقة 17 بالخطأ في مرماه وفيكتور أوسيمين في الدقيقة 28.

وأخيرًا من الدوري الألماني، فاز بوروسيا دورتموند على هوفنهايم بهدف سجله جوليان براندت.