الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي يدعو لـ"الاستقرار والوقت" وسط الأزمة المالية المستمرة

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

طالب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بالاستقرار والوقت بينما يحاول النادي التغلب على المشكلات المالية المستمرة.

واجه نادي الدوري الإسباني مشكلات مالية لعدة مواسم واضطر إلى تفعيل "الروافع المالية" بما في ذلك بيع أصول النادي من أجل البقاء واقفًا على قدميه، وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن برشلونة مدين بأكثر من مليار يورو.

وقال تشافي، الذي سيبقى مدربًا لبرشلونة الموسم المقبل بعد التراجع عن قراره بالرحيل، إنه على الرغم من أنهم لم يعودوا يتمتعون بالقوة المالية التي كانوا يتمتعون بها من قبل، إلا أنه لا يزال لديهم خطط للمنافسة خلال هذه الفترة الانتقالية.

قبل مباراة برشلونة قبل الأخيرة للموسم ضد ألميريا غدا الخميس، قال تشافي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "يجب أن يفهم الفريق أن الوضع معقد للغاية حتى يتمكنوا من المنافسة اقتصاديًا، الأمر لا علاقة له بما كان لدينا قبل 25 عامًا عندما يأتي المدرب ويقول، أريد هذا، وهذا، وهذا، لا يحدث مثل هذا بعد الآن".

وأضاف: "أنا أفهم ذلك وهذه هي الطريقة التي سنتكيف معها، وهذا لا يعني أننا لن نتنافس، نحن بحاجة إلى الاستقرار والوقت، وهناك أشياء جيدة للتنافس عليها.

وأكمل: "الوضع الذي نحن فيه هو الوضع الذي نحن فيه من حيث النتائج، في العام الماضي كنا قادرين على لعب كرة القدم التي نود أن نلعبها، وهذا العام لعبنا بشكل أفضل، ولكن بنتائج أسوأ".

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: "نحن نعيش الوضع الذي يعيشه النادي على المستوى الاقتصادي للمنافسة، ونحن بحاجة إلى المنافسة بشكل أفضل، لقد رحل الموسم عنا بسبب بعض التفاصيل".