الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كروس ينتقد حكام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
توني كروس

القاهرة الإخبارية - وكالات

انتقد لاعب خط وسط ريال مدريد، توني كروس، حكام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، بسبب قرارهم بالتسلل المثير للجدل، الذي استفاد منه فريقه (الريال) أمام البايرن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اعتقد مدافع بايرن ميونخ ماتياس دي ليخت، أنه أدرك التعادل ليرسل مباراة الأسبوع الماضي إلى الوقت الإضافي عندما سدد الكرة في شباك ريال مدريد في الدقيقة 13 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

لكن الحكم سايمون مارسينياك أطلق صفارته بالفعل بعد أن رفع مساعده رايته بسرعة تحسبًا لاحتمال حدوث تسلل.

قال "كروس" في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: "كان سريعًا جدًا".

وأضاف اللاعب الألماني في بث صوتي يديره مع شقيقه فيليكس أنه كان سريعًا جدًا، وتعامل سيئ، عليك أن تدع اللعب يستمر، أعتقد أن الخطأ كان في المقام الأول من حكم الراية.

كان بايرن متأخرًا بنتيجة 1-2 واحتاج إلى هدف لفرض وقت إضافي للحفاظ على آماله في الوصول إلى النهائي، ويطلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من حكام المباريات عدم إيقاف اللعب فورًا في حالات التسلل الضيقة، وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن حالة التسلل كانت ضيقة جدًا.

وقال "كروس"، الذي يتفهم إحباط بايرن: "إذا رفع الراية الآن، يفترض الحكم أن مساعده يرى الأمر بهذه الطريقة تمامًا ويثق في أنه ربما كان تسللًا بثلاثة أمتار، الغضب له ما يبرره لأنه عليك فقط أن تستمر في اللعب في هذا الموقف حتى النهاية بنسبة 100 في المئة".

وتابع "كروس" أنه غير متأكد مما إذا كان مدافعو ريال مدريد سيوقفون تسديدة دي ليخت لولا تدخل الحكم.

وأكمل: "لا أعرف ما إذا كان هناك توقف جماعي لأنه كان من الممكن سماع الصفارة في وقت مبكر جدًا، ويمكنك ملاحظة انخفاض التوتر بين كل من أراد الدفاع في مواجهة هذا الهدف".

وفاز ريال مدريد بمباراة الإياب 2-1 ليصل إلى النهائي في لندن في الأول من يونيو، وسيحاول بوروسيا دورتموند منع العملاق الإسباني من إحراز لقبه الأوروبي الـ15.