الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جاد شويري: "الصيت" أعادتني للغناء في مصر.. والعمل يحمل رسائل مهمة

  • مشاركة :
post-title
الفنان اللبناني جاد شويري

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

عاد الفنان اللبناني جاد شويري إلى الساحة الفنية من خلال فيديو كليب باللهجة المصرية حمل اسم "الصيت"، من كلمات رمضان محمد وألحان شادي حسن وتوزيع أمين نبيل، وشهدت الأغنية تعاونه مع الموهبة المصرية الجديدة "سهيلة".

وحول تجربته الجديدة ومواصلته لاكتشاف الأصوات الجديدة، يقول جاد شويري لموقع "القاهرة الإخبارية": "عندما تواصل معي الملحن شادي حسن وعرض عليّ الأغنية، تحمست لها لتقديمها بصوتي، لكنني كنت حريصًا في الوقت نفسه على أن تُنفذ بشكل مختلف ومميز، لذا اعتمدت على اختيار موهبة شابة محجبة لنوضح هدف الفيديو كليب، خصوصًا أن العمل يتحدث عن المظاهر وأننا رغم اختلافنا ومظاهرنا لكن يبقي مضمون الإنسان واحد، لذا أحببت إيضاح ذلك بطريقة خارج الصندوق عن طريق تقديم شاب لبناني منفتح مع فتاة محجبة".

ويضيف: "الكليب يمرر رسالة بين سطوره دون أي مقدمات وكلمات مباشرة، ويؤكد التوافق وإمكانية التعاون بين ما قد يعتبره البعض تيارات فنية متعارضة، بين المحافظة منها وأخرى استعراضية، والحقيقة توقعنا أن يثير العمل الجدل، لكن ردود الفعل جاءت إيجابية حول الكليب وفكرته وسعدت للغاية بهذا التفاعل ومحبة الجمهور".

تجربة غنائية أولى

تعتبر أغنية "الصيت"، التجربة الغنائية الاحترافية الأولى للموهبة الشابة سهيلة، بعد أن كانت خلال الأشهر الماضية تقدم صوتها بكفرات لأغنيات عربية على منصات التواصل الاجتماعي، وحول ذلك يقول جاد شويري: "سهيلة موهبة شابة مميزة وتستحق الدعم والحصول على فرصة لتقديم موهبتها للجمهور، وأنا كمنتج ومخرج لدي رؤية في اختيار المواهب واكتشافها وسعدت للغاية بالتعاون معها، وقد نشأت بيننا كيمياء أثناء التصوير رغم أنني لم أتوقع ذلك".

ويضيف: "هذه الأغنية تعتبر عودة لي للغناء في مصر من جديد، إذ سبق أن قدمت العديد من الأعمال الفنية لكن كمخرج ومنتج، وأعتبر هذه الأغنية فرصتي للعودة إلى الغناء وخصوصًا أن مصر بلد الفنون وشهدت بداياتي، كما أن اللهجة المصرية من أقرب اللهجات إلى قلبي وأعتبرها أجمل لهجة في الوطن العربي".

وحول مشروعاته الفنية المقبلة يشير جاد شويري إلى استعداده لطرح ألبومه الجديد، إذ يقول: "أستعد لطرح ألبوم جديد يحمل اسم "بلبلة"، خلال الأسابيع المقبلة، ثم أقوم فيما بعد بجولات مختلفة ما بين مصر ولبنان ولندن".