الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: الفوز على برشلونة يقرب التتويج بالدوري الإسباني

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن فوز فريقه أمام برشلونة، غدًا الأحد، يقربه من التتويج بلقب "الليجا".

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، غدًا الأحد، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنانبيو، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني. 

وقال "أنشيلوتي"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نتعافى بشكل جيد بدنيًا، هناك لاعبون يحتاجون إلى يوم إضافي، ميندي لم يتدرب اليوم، لقد منحناه يومًا آخر، وغدًا سنضع أفضل فريق ممكن".

وتابع: "نحن قريبون جدًا، والفوز غدًا هو فرصة للفوز باللقب الدوري، عندما تلعب ضد فريق مثل برشلونة تنافسي للغاية، يقومون بعمل جيد، بالتأكيد سيكون كلاسيكو تنافسي كالمعتاد".

وأضاف: "ميليتاو قد يكون أساسيًا غدًا، يحتاج فقط إلى دقائق لعب أكثر للتأقلم، لكنه جاهز وقد يكون خيارًا لنا في الكلاسيكو، استعدنا أيضًا كورتوا، ونحتاج فقط إلى ألابا".

وحول تأثره برحيل كاسيميرو، قال أنشيلوتي : "لقد كان أسطورة مثل مارسيلو وآخرين، عندما يرحل شخص مثل هذا، يكون الأمر عاطفيًا للغاية، وبالتأكيد تكون لحظات صعبة".

وردّ على الانتقادات التي تعرض لها الفريق عقب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: "لم تفاجئني هذه الانتقادات، الجميع أحرار في وجهات نظرهم عليك أن تتعامل مع كل مباراة بطريقة معينة، و فعلنا ذلك أمام مانشستر سيتي، لم أجد مشجع لريال مدريد حزينًا لما فعلناه".

ويتربع ريال مدريد على قمة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بعد مرور 31 مباراة، فيما يأتي برشلونة في الوصافة برصيد 70 نقطة.