الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: أثق في لاعبي ريال مدريد.. ومقارنتي مع جوارديولا "لا تزعجني"

  • مشاركة :
post-title
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن الجانب الذهني مهم جدًا بالنسبة لفريقه في مواجهة مانشستر سيتي، مشيرًا إلى ثقته الكاملة على تقديم فريقه أفضل ما لديه.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "مباراة جذابة للغاية، الفريقان متشابهان، كل واحد منهما لديه خصائصه، ولديه الكثير من الجودة الفردية على أرض الملعب، بالتأكيد سنرى مواجهة جميلة، نتفوق عليهم في بعض الجوانب وهم في جوانب أخرى".

وتابع: "التحكيم؟ لم نفكر في ذلك، للاستعداد لمباراة كهذه، هناك أشياء أخرى يجب التفكير فيها، لدينا 4 لاعبين جاهزين، وإذا حصل أحدهم على بطاقة صفراء، فسيلعب الآخر مباراة الإياب، ذلك ليس مصدر قلق لمباراة الغد".

وعن مقارنته مع جوارديولا، أضاف: "هذا لا يزعجني، جوارديولا مدرب رائع، ونظرتهم عني لا تهمني كثيرًا، ما يهمني هي نظرة النادي لي، وجوارديولا مدرب رائع ولا شك في ذلك".

وعن مواجهة العام الماضي، واصل: "لعبنا دون شجاعة وشخصية، وهي جوانب أساسية في هذا النوع من المباريات، افتقرنا إلى ذلك في الإياب، من الواضح أنه كان هناك أيضًا تقصير في كرة القدم في بعض اللحظات، لم تكن مشكلة ذهنية فقط، ولكن فنية أيضًا، لقد ضغطوا بقوة علينا هجوميًا ولم نبحث عن حلول بديلة، هي أمور نريد تجنبها في هذه المواجهة".

واستطرد: "لدينا خصائص مختلفة مع الكرة. في العام الماضي كان لدينا بنزيما، الذي كان مرجعًا مهمًا، هذا الموسم ليس لدينا رأس حربة، لكننا تعاملنا مع هذا الغياب بمزيد من الحركة وكان ذلك جيدًا بالنسبة لنا، إن الحركة الدائمة وعدم تحديد مواقع الهجوم قد يكون أيضًا مفتاح الانتصارات".

واختتم: "متوتر جدًا، الساعات التي تسبق المباراة صعبة على المستوى الشخصي، ذات يوم كنت أفكر أن الهزيمة معاناة والنصر سعادة، لكن الأمر ليس كذلك، النصر هو الراحة والسعادة هي الفوز بالألقاب، لكن الفوز الفردي يبعث على الراحة، الأيام اللاحقة تكون أكثر هدوءًا وسعادة، لكن المعاناة جزء من عملي وهذا ما يبقيني حيًا في هذه المهنة، إنها الوقود بالنسبة لي".