الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي عن مواجهة ريال مدريد: أهم مباراة في الموسم

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن مواجهة ريال مدريد، غدًا الأحد بالدوري الإسباني "ستكون أهم مباراة في الموسم الحالي".

ويستعد ريال مدريد لاستضافة نظيره برشلونة، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنانبيو.

وقال "تشافي"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ريال مدريد فاز عدة مرات في الفترة الأخيرة، وعندما تفوز كثيرًا، تكون لديك ثقة أكبر".

وأضاف: "لا أعتقد أنهم محظوظون، أنا أؤمن أكثر بالعمل والتضامن الذي أظهروه، وهذا ليس من قبيل الصدفة، مدريد في السنوات الثلاث الماضية، أطاح بأفضل فريق في العالم مرتين".

وواصل: "بالنسبة لنا، إنها أهم مباراة في الموسم.. علينا الفوز، إذا فزنا سنكون على بعد خمس نقاط، هذا هو السيناريو الذي نرغب فيه، سنحاول التنافس والفوز في البرنابيو".

وحول الإقصاء الأوروبي، تابع: "علينا أن ننجح في تغيير الإيقاع، دع الغضب وخيبة الأمل التي شهدناها في ذلك اليوم تساعدنا على لعب كرة قدم جيدة جدًا أمام ريال مدريد القوي". 

وأتم: "ليس هناك اجتماع غدًا بشأن عقدي، ما يهم الآن هو النادي، نحن نلعب من أجل الدوري، إذا لم نفز فسيكون الأمر صعبًا للغاية. أنا لست الشخص المهم، سيكون هناك وقت للحديث لاحقًا".

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في أكتوبر الماضي، انتهى بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، وأحرز حينها بيلينجهام هدفي "الملكي" فيما سجل جوندوجان لـ"البلوجرانا".

ويتربع ريال مدريد على قمة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بعد مرور 31 مباراة، فيما يأتي برشلونة في الوصافة برصيد 70 نقطة.