الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: أتفهم قرار "تشافي".. ومواجهة خيتافي حاسمة

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد

القاهرة الإخبارية - رياضة

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على قرار رحيل تشافي هيرنانديز، عن تدريب برشلونة، نهاية الموسم الجاري، كما رفض إجراء مقارنات بينهما، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة خيتافي، اليوم الأربعاء.

ويواجه ريال مدريد نظيره خيتافي، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب كولسيوم في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أتفهم قرار تشافي بالرحيل، وأحترم ذلك بشدة، أحترم جميع زملائي وأفكارهم في كرة القدم، ولا أريد أن تتم مقارنات معي في أفكاره وقراراته هناك الكثير من الضغوط كما هو المعتاد لهذه اللعبة".

وأضاف: "مباراة خيتافي ستكون حاسمة بالنسبة للدوري والموسم، ضد منافس سيطلب منا بذل الكثير من الجهد، إنه فريق قوي، يلعب كرة قدم جيدة ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد". 

وواصل عن مستقبل مودريتش: "لوكا أسطورة في ريال مدريد إلى جانب إنه لاعب رائع، يدرك ما يجب عليه فعله في قرارته المصيرية".

واستكمل حول عدم وجود مودريتش في عمليات إحماء بعض المباريات: "إذ كان سيشارك مع الفريق سينضم لعمليات الإحماء، لن أفعل ذلك إذا لم يلعب، يمكنني أن أفعل ذلك مع جولر الذي يبدأ أساسيًا، لكن مع أسطورة غير ممكن وهو يعلم ذلك" .

وأتم تصريحاته: "فينيسيوس وصل إلى أفضل مستوياته وأسهم كثيرًا، إنه دائمًا ما يشكل خطرًا على الخصم، أحيانًا يحاول عندما لا ينبغي له ذلك، ولكن هذه هي قوته، وعليه أن يفعل ذلك".

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا متصدر الترتيب.