الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: نخطط لتقديم مباراة متكاملة أمام السيتي.. وهالاند الأخطر

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة مانشستر سيتي غدًا الأربعاء، في إياب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "شهدت مباراة الذهاب مواجهة تنافسية وممتعة للغاية، وسيكون اللاعبون أبطال الغد، سنتنافس ونقاتل ونكون واثقين.. مباراة الذهاب كانت متكافئة، وكانت النتيجة متكافئة وهناك 90 دقيقة أخرى يمكن أن يحدث فيها أي شيء لدينا الثقة لخوض هذه المباراة".

وأوضح: "لدي ثقة كبيرة في فريقي ونحن جيدون جدًا، ونخطط لتقديم مباراة متكاملة والدفاع بشكل جيد، وعدم فقدان الكرة دون داع والاستفادة من التحولات، ومباراة الغد تتطلب مستوى متكامل لا يكفي التفكير في جانب واحد".

وأضاف: "أعتقد أن مشجعي ريال مدريد هادئون ولا يشعرون بالقلق، وفي هذه المنافسة، ليس عليك أن تكون الأكثر قلقًا بل الأسعد، لقد تنافس هذا الفريق دائمًا في دوري أبطال أوروبا لا أرى قلقًا، بل ثقة".

وعن هالاند قال: "إذا تحدثنا عن الأفراد، فهو يظل أحد أخطر لاعبي مانشستر سيتي، وحقيقة أنه لم يظهر في مباراة الذهاب ويعود الفضل فيها إلى الدفاع، لكنه يمكن أن يكون أفضل قلب هجوم في العالم وسيظل دائمًا خطيرًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الإحصائيات تقول إن ريال مدريد لم يفز مطلقًا في ملعب الاتحاد، والإحصائيات من المفترض أن يتم كسرها، ويمكن للجميع الإطلاع على الإحصائيات كيفما يريدون، وكانت هناك العديد من الملاعب التي لم يفز فيها ريال مدريد من قبل، ثم فازوا بها".