الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

في اليوم الـ193 من العدوان: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة

  • مشاركة :
post-title
القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

القاهرة الإخبارية - وكالات

استُشهد عدد من الفلسطينيين، وأُصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم الثلاثاء، في قصف الاحتلال المُتواصل على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، لليوم الـ193.

وارتقى الكثير من شهداء، وعشرات الجرحى، في قصف طائرات الاحتلال الحربية مسجد شهداء الفاخورة غرب مخيم جباليا، شمال القطاع، وسط دمار هائل في المنازل المجاورة، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

ووسط القطاع، يتواصل القصف المدفعي والصاروخي المُكثف على مخيم النصيرات لليوم السادس على التوالي؛ ما أدى إلى وقوع خمس إصابات على الأقل، وأضرار كبيرة في الممتلكات.

وقصفت طائرات الاحتلال عددًا من المنازل في المغراقة ومدينة الزهراء المجاورة.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال عددًا من القذائف في المنطقة الغربية بدير البلح.

وفي بيت حانون، شمالًا، اعتقلت قوات الاحتلال عشرات الشبان، بعد التنكيل بهم، وفقًا لشهادات ذويهم، وأجبرت النساء والأطفال على الخروج من مدرستي إيواء، ومغادرة البلدة، وسط إطلاق قذائف مدفعية تجاههم.

وفي خان يونس جنوب قطاع غزة، قصفت مدفعية الاحتلال عدة أحياء، خاصة في المناطق الشرقية، وهي: عبسان، وبني سهيلا، وخزاعة، وسط دمار كبير في الممتلكات، والبنى التحتية، المدمرة بالكامل.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 193 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين.