الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مع توغل قوات الاحتلال.. انقطاع الاتصالات والإنترنت عن بيت حانون في غزة

  • مشاركة :
post-title
قوات تابعة للاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

القاهرة الإخبارية - طه العومي

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، الليلة، بعد قصف طيران الاحتلال لمسجد في جباليا شمال قطاع غزة، وفقًا لما أفاد به، بشير جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من غزة.

وأكد "جبر"، وصول عدد من الشهداء والإصابات إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، نتيجة استهداف طائرات الاحتلال لمسجد شهداء الفاخورة غرب مخيم جباليا.

وأضاف، أن عددًا من آليات الاحتلال توغلت في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، وحاصرت مدرسة مهدية الشوا التي تؤوي نازحين في البلدة وأطلقت النيران عليهم.

وأشار مراسل "القاهرة الإخبارية"، إلى انقطاع الاتصالات والإنترنت عن مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بالتزامن مع توغل قوات الاحتلال.

وواصلت قوات الاحتلال إطلاق نيران رشاشاتها الثقيلة غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما تواصل القصف المدفعي على المناطق الشرقية الشمالية لقطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

كما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان الذي دخل يومه الـ192، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.