الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محمود حميدة: المجتمع دون مسرح "يسوده الفوضى"

  • مشاركة :
post-title
لحظة تكريم محمود حميدة على هامش مسرحية "في حتة تانية"

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

حرص الممثل المصري محمود حميدة، رفقة عدد من الفنانين، على دعم تجربة مسرحية جديدة لمجموعة من الشباب تحمل اسم "في حتة تانية"، والتي يقدم من خلالها المخرج المصري سامح بسيوني للساحة الفنية عددًا من المواهب الشابة ليستعرضوا إبداعهم.

العرض المسرحي أُقيم تحت أنظار "حميدة"، والمخرج أحمد شفيق، والممثل وليد فواز، والمخرج مصطفى حسني، وأحمد عبد العال.

وكرم صُنّاع المسرحية "حميدة" تقديراً لعطائه الفني، والذي أعرب عن سعادته بهذا التكريم، موضحا أنه يعتبر مخرج المسرحية سامح بسيوني بمثابة ابنه، ويحب متابعة أعماله باهتمام شديد، ولذلك عندما تحدث معه عن حضور المسرحية لم يتردد، موجهاً الشكر له على هذا التكريم.

وقال "حميدة": المجتمع دون مسرح يسوده الفوضى، ولذلك نهتم به لأن من غيره الحياة لا تستقيم، وهذا الوعي لابد من أن يوجد لدى العاملين بالمسرح وجمهوره.

تكريم محمود حميدة

بينما كشف المخرج المصري أحمد شفيق أنه يدعم الشباب الموهوبين ويؤمن بهم، ويظهر ذلك من خلال أعماله مثل مسلسل "وسط البلد" الذي يشهد مشاركة أكثر من ٣٠ شابًا، ومسلسل "حرب نفسية" الذي شارك فيه أيضاً مجموعة كبيرة من الشباب.

وقال الفنان المصري وليد فواز إنه يدعم الشباب، لافتا إلى أنه يوجد بينهم موهوبون قد يصلوا إلى النجومية في المستقبل، ومثل هذه المسرحيات تكون فرصة مهمة لهم لإثبات موهبتهم، مضيفا: "لقد كنت يومًا فنانًا شاباً أحلم بفرصة مثلما يحلم هؤلاء الشباب".