الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أحمد عيد على خشبة المسرح بعد غياب 24 عاما بـ"اخطف مراتي ولك تحياتي"

  • مشاركة :
post-title
الممثل المصري أحمد عيد

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

يعود الممثل المصري الكوميدي، أحمد عيد إلى جمهوره في الوطن العربي بعد غياب عن الساحة الفنية لفترة طويلة، إذ قرر أن تكون العودة من خلال خشبة المسرح بـ"اخطف مراتي ولك تحياتي"، المقرر عرضها في موسم الرياض، بداية من 22 إلى 26 ديسمبر الجاري.

ويشارك في المسرحية عدد من نجوم الكوميديا المصرية، على رأسهم الفنان أحمد بدير، بدرية طلبة، إسماعيل فرغلي، تأليف عمرو سمير عاطف، ميشيل نبيل، وإخراج محمد جبر.

استعراضية غنائية

وكان أحمد عيد غائبا عن المسرح منذ نحو 24 عامًا بعد أن قدم عرض "ألابندا" عام 1998، والعمل المسرحي الجديد من فكرته حسبما كشف المؤلف عمرو سمير عاطف لموقع "القاهرة الإخبارية"، مشيراً إلى أن أحداثها تدور في إطار كوميدي تشويقي، كما أنها استعراضية غنائية.

ويضيف: "الفكرة مميزة جدًا، وهذا ما شجعني لكتابتها، وأتمنى أن يحبها الجمهور كما أحببتها، ومتحمس لردود فعل الجمهور بعد عرضها".

مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

تطور مستمر

أعرب المؤلف عمرو سمير عاطف عن سعادته الشديدة بعرض مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي"، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يقول: "موسم الرياض مهم جدًا والآن أصبح مكانًا مناسبًا لعرض المسرحيات المختلفة، وهذا شيء إيجابي لأنه عمل على عودة المسرح من جديد وكل عام يكون لديه تطور مستمر".

إضافة كبيرة

ويشير عمرو سمير عاطف إلى أن الشخصيات تم اختيارها بشكل جماعي بين المخرج والمؤلفين وصاحب الفكرة، وتم الاتفاق على كل شخصية حسب مدى مناسبتها للدور، من خلال الاعتماد على الممثلين الكوميديين المناسبين لأجواء المسرحية.