الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"شقو" يتصدر إيرادات "أفلام العيد" بـ 6.8 مليون جنيه... وهشام ماجد يلاحقه

  • مشاركة :
post-title
فيلم شقو

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

على الرغم من انتهاء منافسة شهر رمضان، فإنها لم تنته بين النجوم، إذ انتقلت من الشاشة الصغيرة، إلى دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر الذي تتنافس فيه 4 أفلام، تنوعت بين الكوميدي والأكشن، ليقدموا وجبة متكاملة للمشاهد.

وشهدت دور العرض المصرية إقبالًا كبيرًا، أول أيام العيد، ولا يزال أمام هذه الأفلام فرصة كبيرة لتحقيق المزيد، مع استمرار عرض الأعمال حتى عيد الأضحى المقبل، وجاءت الإيرادات كالآتي...

"شقو"

تصدر فيلم "شقو"، إيرادات أول أيام أفلام العيد، إذ حقق أمس 6 ملايين و858 ألف جنيه وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

العمل مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لتشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين على القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، وبسبب اتجارهما في الأعضاء البشرية، تطاردهم إحدى العصابات.

"فاصل من اللحظات اللذيذة"

أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي حقق أمس 4 ملايين و32 ألف جنيه وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيء ما يقلب حياتهما رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

"ع الماشي"

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم "ع الماشي"، إذ حقق أمس مليون و523 ألف جنيه، وهو بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج محمد الخيبري.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "هادي هادي عبد الهادي" الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر ثلاثين عامًا، ويعيش مع والده وتنقلب حياته رأسًا على عقب، عندما يشخصه الأطباء بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة، لتجنب إصابته بجلطات في الدم، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

"أسود ملون"

جاء في المركز الرابع فيلم "أسود ملون"، إذ تم طرحه أمس ليدخل ضمن خريطة أفلام العيد، حيث حقق 273 ألفًا و114 جنيهًا، وهو من بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، منة عرفة، محمد كيلاني، أحمد فتحي، محمود حافظ، ميس حمدان، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي من خلال قصة فتاة تعاني من مشكلات عاطفية وتعمل في مجال تصميم حفلات الزفاف، وتلتقي مع طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية وخلال رحلتها العلاجية تلتقي مع شاب يعاني من أزمات في حياته.

وسوم :أفلام