الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قبل الاعتزال.. كولينز تتوج لأول مرة ببطولة فئة ألف نقطة في بطولات التنس

  • مشاركة :
post-title
الأمريكية دانييل كولينز

القاهرة الإخبارية - وكالات

قالت الأمريكية دانييل كولينز، إنها حققت الهدف الذي وضعته لنفسها في موسمها الأخير بملاعب وبطولات التنس بفوزها بأول لقب في بطولة للأساتذة فئة ألف نقطة ببطولة ميامي المفتوحة للتنس الليلة الماضية، بحسب "رويترز".

وفي المباراة النهائية فازت كولينز - 30 عامًا - على المُصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا القادمة من قازاخستان 7-5 و6-3 في أكثر قليلا من ساعتين لتصبح سادس لاعبة أمريكية تحرز اللقب في البطولة.

وقالت كولينز للصحفيين بعد الفوز بلقبها الثالث في مسيرتها الاحترافية: "دائمًا أردت الفوز بكل بطولة شاركت فيها لكني أعتقد جازمة أنه بالنظر إلى أن هذا هو موسمي الأخير فإنني بالفعل أردت الفوز بلقب بطولة للأساتذة فئة ألف نقطة هذا العام".

وأضافت كولينز "هذا فعلًا مهم بالنسبة لي. هذا أمر تحدثت عنه كثيرًا مع جميع المقربين مني. لقد أردت فعلًا تحقيق انطلاقة لتقديم أفضل أداء".

وأضاف "أنا سعيدة جدًا بتوصلي لبعض الجوانب البدنية التي كنت بحاجة إليها للوصول لأفضل مستوى في الوقت المناسب والشعور بقدرتي على المضي قدمًا. بالتأكيد فعلت هذا خلال هذه البطولة. لكن هذا كان هدفًا لذا لا بد لي من استبعاده من القائمة".

وكانت كولينز وصيفة بطلة أستراليا المفتوحة سابقًا أعلنت يناير الماضي، أنها ستعتزل التنس في 2024 أملًا في تكوين أسرة.

وردًا على سؤال حول إمكان إعادة النظر في قرار الاعتزال قالت كولينز "لا. لا أفعل، أشعر أن جميع هذه الأسئلة تأتي بدافع حسن النية لأنني أشعر أن كثيرين يرغبون في استمراري في تقديم أداء جيد".

وسوم :