الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مصائب ملكية.. مزاعم بتورط الأمير هاري في قضية اتجار بالجنس

  • مشاركة :
post-title
الأمير هاري مع كومز والمغني كاني ويست في حفل ذكرى الأميرة "ديانا" في عام 2007

القاهرة الإخبارية - أحمد صوان

كشفت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن الأمير هاري، نجل الملك تشارلز الثالث، دوق ساسكس، قد تم ذكر اسمه في دعوى قضائية أمريكية بقيمة 30 مليون دولار، تزعم أن مغني الراب شون كومز الشهير بـ"ديدي"، استخدم اسمه لـ"إضفاء الشرعية" على حفلاته المتعلقة بالاتجار بالجنس.

واتهم منتج الأسطوانات رودني جونز، مغني الراب البلاغ من العمر 54 عامًا، بسلسلة من مزاعم الاعتداء الجنسي. حيث تم رفع دعواه القضائية المؤلفة من 73 صفحة ضد كومز، والعديد من شركائه، وشركات التسجيل في نيويورك الشهر الماضي.

وجاء في الدعوى أن "كومز" كان معروفًا بإقامة حفلات الاتجار بالجنس، وتزعم أن المنتمين إلى مثل هذه الحفلات، أو من يرعاها، مُنحوا إمكانية الوصول إلى "شخصيات عالمية بارزة مثل الأمير البريطاني هاري".

وبينما ذُكر اسم الأمير مرة واحدة فقط في الدعوى، فإن هذا لا يشير إلى أنه كان على علم بالادعاءات أو كان متورطًا فيها "ولكن تم ذكره كمثال على نوع الشخصيات المعروفة التي ربما تمكن المتهمون من الوصول إليها".

ووفق "التليجراف" لم يلتق الأمير البريطاني مع كومز سوى مرة واحدة فقط، ولم يحضر أبدًا أيًا من حفلاته أو حفلاته الموسيقية.

اتهامات بالاعتداء

في الأشهر الأخيرة، يواجه كومز سلسلة من الاتهامات، بما في ذلك مزاعم بالاعتداء الجنسي.

وبينما نفى مغني الراب ارتكاب أي مخالفات، داهم مسؤولون من وزارة الأمن الداخلي الأمريكية منزله في لوس أنجلوس وميامي، الاثنين الماضي.

وجاء في بيان الوزارة: "قامت تحقيقات الأمن الداخلي في نيويورك بتفعيل إجراءات إنفاذ القانون كجزء من التحقيق، بمساعدة السلطات في ميامي ولوس أنجلوس، وشركائنا المحليين في إنفاذ القانون".

وذكرت شبكة "فوكس 11" الأمريكية أن المداهمات "كانت على صلة بتحقيق فيدرالي بشأن الاتجار بالجنس".

وتنص الدعوى القضائية الأمريكية على أن المتهمين الآخرين مع كومز حصلوا على مكافأة مالية "لمشاركتهم في مشروع كومز للاتجار بالجنس وتسهيله".

صورة من صحيفة الدعوى الأمريكية بها اسم الأمير "هاري" نشرتها "التليجراف"

وتضيف: "كان كومز معروفًا بإقامته أفضل الحفلات. إن الانتساب إلى أو رعاية حفلات الاتجار بالجنس التابعة لكومز قد اكتسب الشرعية، وإمكانية الوصول إلى المشاهير، مثل الرياضيين المشهورين، والشخصيات السياسية، والفنانين والموسيقيين، وكبار الشخصيات الدولية مثل الأمير البريطاني هاري".

وقالت شبكة "إن بي سي نيوز" إن مسؤولين فيدراليين أجروا مقابلات مع ثلاث نساء ورجل في مانهاتن.

ومن المقرر إجراء مقابلات مع ثلاث مقابلات أخرى، تتعلق بمزاعم الاتجار بالجنس، والاعتداء الجنسي، والتحريض على المخدرات، وحيازة الأسلحة النارية وتوزيعها بشكل غير قانوني.

وفي الأسبوع الماضي، أمر قاض إحدى المدعيات بالاعتداء الجنسي، ممن اتهمن كومز، بالكشف عن هويتها.

لقاء وحيد

في عام 2007، التقط الأمير هاري صورًا فوتوغرافية مع كومز والمغني كاني ويست، بعد أن أدى مغني الراب حفلًا موسيقيًا في استاد ويمبلي؛ وذلك في عيد ميلاد والدته، الأميرة الراحلة "ديانا" السادس والأربعين.

وعلى الرغم من هذا، إلا أن كومز ذكر دوق ساسكس في مقابلة عام 2012 مع صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال مغني الراب الأمريكي: "لا أستطيع الانتظار للوصول إلى المملكة المتحدة لأن لندن هي إحدى المدن المفضلة لدي. آمل أن أتمكن من اللحاق بالأمير هاري أثناء وجودي هناك. إنه رجل رائع، وقد حان الوقت لنتسكع معًا. أريده أن يأخذني إلى بعض نوادي مايفير الجامحة".