الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري المصري.. البنك الأهلي يفوز على الأهلي برباعية في مباراة درامية

  • مشاركة :
post-title
الأهلي أمام البنك الأهلي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الأهلي 4-3، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة 15 من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة من إمام عاشور تصدى لها الحارس بصعوبة لترتد وتجد متابعة من موديست بتسديدة سكنت الشباك.

وتعادل البنك الأهلي سريعًا عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 7، بعد تمريرة من ياو أنور داخل منطقة الجزاء ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 28، أحرز رضا سليم الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب استغلها رضا سليم ونجح في الاستحواذ عليها ثم سددها إلى داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل لفريق البنك الأهلي عن طريق محمد هلال في الدقيقة 64، بعد تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز الأهلي الهدف الثالث عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 72، بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى حسين الشحات الذي وضعها داخل الشباك، وتعادل البنك الأهلي في الدقيقة 84، عن طريق سعيدو سيمبوري.

وفي الدقيقة 94، أحرز نادي البنك الأهلي هدف الفوز عن طريق ياو أنور، بعد عرضية رائعة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ياو أنور برأسية قوية.

بهذا النتيجة، يحتل النادي الأهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.