الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صدام محتمل لليفربول يرعب الاتحاد الأوروبي

  • مشاركة :
post-title
فريق ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يواجه تحديًا صعبًا، حال تأهل ليفربول ورينجرز للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، التي ستقام يوم 22 مايو المقبل بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

ويتمتع الفريقان الإنجليزي والأسكتلندي بشعبية جماهيرية كبيرة في أيرلندا، ومرشحان للتأهل للنهائي الذي سيقام في ملعب "أفيفا" بعد تعادل رينجرز مع بنفيكا البرتغالي، الخميس الماضي، بينما تفوق ليفربول على سبارتا براج بنتيجة 1/5 قبل مباراة الإياب على ملعبه في أنفيلد.

ويشكّل هذا الاحتمال صداعًا لمسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إذ قال أمينه العام ثيودور ثيودوريديس اليوم الثلاثاء: "المباراة النهائية للدوري الأوروبي تعد من أكبر التحديات التي تواجهنا هذا العام".

وأضاف ثيودور، عبر وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): "هذا التحدي يعود إلى الفرق التي يمكن أن تتأهل للنهائي، ونعلم أن عددًا كبيرًا من جماهير الفريقين سوف يحضرون بدون تذاكر، وتبقى أيضًا مشكلة المناطق المفتوحة للجماهير".

وألمح في تصريحات لوسائل الإعلام: "هناك فريقان لن أكشف عنهما، ولكن أعتقد أنكم بالذكاء الكافي للتعرف عليهما، سنواجه صعوبة كبيرة في استيعاب جماهيرهما التي ستحضر المباراة".

وأشار الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في ختام تصريحاته: "لقد حجزنا بالفعل ملعب كروك بارك ليكون مكانًا مفتوحًا لتجمع الجماهير، لكنه لن يكون كافيًا".