الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنزاجي يخشى سجل أتلتيكو على أرضه قبل مواجهة الفريقين في دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
سيموني إنزاجي

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، إن فريقه يشعر بالقلق من سجل أتلتيكو مدريد الإسباني المثير للإعجاب على أرضه، وذلك قبل مواجهة الفريقين في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في إسبانيا.

ويخوض إنتر مباراة الإياب، التي تقام غدًا الأربعاء، وهو متفوق 1-صفر أمام فريق لم يخسر في الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب ميتروبوليتانو في مدريد، الذي فاز فيه أتلتيكو بالمباريات الثلاث التي خاضها على أرضه بدور المجموعات في دوري الأبطال هذا الموسم.

وأكد إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي: "أتلتيكو هنا على ملعبه يتغير، في الدوري الإسباني كان سيصبح في المركز الأول إذا لعب فقط على أرضه، في 14 مباراة فاز 13 مرة وتعادل مرة واحدة".

وأضاف: "استعددنا بأفضل طريقة ممكنة، ونعلم أن ميتروبوليتانو هو نقطة مرجعية لأتلتيكو ونعلم أن لدينا أفضلية ضئيلة ولن نتكهن".

وأكمل: "بالنظر إلى الموسم، قمنا بعمل جيد أمام الفرق التي انتظرتنا مثلما فعلنا أمام الفرق الأكثر شراسة، ولا نعرف ما سيفعله أتلتيكو مساء الغد، لديه فريق يتغير أثناء المباراة ويملك لاعبين بجودة عالية، ونعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية وعلينا أن نكون جيدين في التعامل مع الصعوبات".