الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميريل ستريب ونجمات "الشيطان يرتدي برادا" يجتمعن في جوائز نقابة الممثلين

  • مشاركة :
post-title
فيلم "الشيطان يرتدي برادا"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد 22 عامًا من عرض الفيلم الكوميدي The Devil Wears Prada "الشيطان يرتدي برادا" تجتمع نجمات العمل ميريل ستريب وآن هاثاواي وإيميلي بلانت، مرة أخرى، لكن في حفل توزيع جوائز "SAG" نقابة الممثلين الأمريكيين.

ثلاثي "الشيطان يرتدي برادا" سيقفن على خشبة المسرح لتقديم حفل توزيع الجوائز، السبت المقبل، رفقة العديد من النجوم الآخرين، منهم إدريس إلبا، مارجوت روبي، جيسيكا تشاستين، وجنيفر أنيستون، حسبما ذكرت صحيفة deadline.

يُقام حفل جوائز نقابة الممثلين السنوي الـ30 في لوس أنجلوس، إذ يفتتح الحفل إدريس إلبا، الذي سبق أن فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد بفيلم وأيضًا أفضل ممثل بمسلسل تلفزيوني، فيما ستقدم أنيستون جائزة إنجاز الحياة للممثلة والمغنية باربرا سترايسند.

ويتصدر فيلما "باربي" و"أوبنهايمر" قائمة الترشيحات، إذ ينافس كل منهما على 4 جوائز في سباق الأفلام، بينما في جوائز التلفزيون، يتصدر الموسم الأخير من مسلسل "الخلافة" القائمة بـ5 ترشيحات دفعة واحدة.

يشار إلى أن جوائز SAG تعد أحد أبرز المؤشرات على نتائج جوائز الأوسكار، وفي العام الماضي، فاز نجوم فيلم Everything Everywhere All at One ميشيل يوه وجيمي لي كيرتس وكي هوي كوان بجوائز التمثيل، وحققوا الإنجاز نفسه في حفل الأوسكار، كما فعل بريندان فريزر، الحائز على جائزة أفضل ممثل في SAG، عن فيلم The Whale ونال الجائزة ذاتها في الأوسكار.