الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

منتجة "الشيطان يرتدي برادا": تعرضت للهجوم بسبب ميريل ستريب ووصفوني بالمجنونة

  • مشاركة :
post-title
فيلم The Devil Wears Prada

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

من المستحيل أن نتخيل فيلم The Devil Wears Prada"الشيطان يرتدي برادا" دون أداء ميريل ستريب في دور "ميراندا بريستلي"، الذي نالت عنه ترشيحًا لأوسكار أفضل ممثلة، ورغم ذلك تعرضت المنتجة ويندي فينرمان لانتقادات عندما اختارت النجمة للمشاركة في الفيلم الكلاسيكي الصادر عام 2006.

جسدت ميريل ستريل في الفيلم الكوميدي الشهير دور ميراندا بريستلي، رئيسة التحرير المتطلبة والصارمة لمجلة أزياء راقية، تحصل على متدربة جديدة للعمل مساعدة لها.

وكشفت "فينرمان" أنها فوجئت بأشخاص يتصلون بها عقب اختيارها ميريل ستريب لتولي بطولة "الشيطان يرتدي برادا"، لأن بعض الناس اعتقدوا أنها "لم تكن مضحكة يومًا في حياتها".

وأضافت "فينرمان" خلال ظهورها على بودكاست Hollywood Gold: اعتقد الناس أننا مجانين، والبعض قال لي: هل فقدت عقلك؟ رغم أنها كانت قدمت من قبل أدوار كوميدية في أفلام مثل Death Becomes Her، لكن عالم "الشيطان يرتدي برادا" كان مختلفًا بالنسبة لها، وأثبتت النتائج أن كل المنتقدين كانوا على خطأ.

يشار إلى أن ميريل ستريب حصلت على جائزة جولدن جلوب أفضل ممثلة عن دورها في فيلم The Devil Wears Prada، الذي شاركت في بطولته آن هاثاواي وإميلي بلانت، وأخرجه ديفيد فرانكل، وحقق إيرادات وصلت إلى نحو 326 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.