الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وليد فواز: الغموض وراء حماسي لـ"بين السطور".. وأشارك بعملين في رمضان

  • مشاركة :
post-title
الفنان المصري وليد فواز

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

نجح الفنان المصري وليد فواز أن يحجز مكانة خاصة له عند الجمهور من خلال الأدوار المميزة التي قدمها في مسيرته الفنية، كان آخرها مشاركته في مسلسل "بين السطور"، الذي قدم فيه شخصية "محمود" التي تثير التساؤل والغموض دائمًا حولها.

العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ومقتبس من الدراما الكورية، شارك في بطولته صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، سلمى أبو ضيف، وعالجته دراميًا نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.

شخصية "محمود" في مسلسل بين السطور
التساؤل والغموض

أكد الفنان وليد فواز لموقع "القاهرة الإخبارية"، أن السبب وراء حماسه للمشاركة في "بين السطور" يرجع إلى غموض الشخصية التي يقدمها خلال أحداث المسلسل، إذ يقول: "ما جذبني لخوض هذه التجربة أن العمل مأخوذ عن مسلسل كوري ناجح وسبق وشاهدته قبل خوض هذه التجربة، بالإضافة إلى أن القصة مثيرة وعولجت بواسطة نجلاء الحديني تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وأيضًا وجود مخرج متميز مثل وائل فرج، ومجموعة مميزة من النجوم على رأسهم صبا مبارك، وأحمد فهمي، فكل هذه العوامل كانت حافزًا لمشاركتي".

وأضاف: "الشخصية التي أقدمها خلال أحداث العمل كانت جديدة وغريبة عليّ ولم أقدمها من قبل، وأكثر ما جذبني فيها هي غموضها وإثارتها، فعندما يشاهدها الجمهور يدور في ذهنه العديد من التساؤلات حولها والتحضير لها كلفني مجهودًا كبيرًا حتى تخرج بشكلها الصحيح، خصوصًا أن هذه الشخصية تعتمد في أغلب مشاهدها على حركات العين وتعبيرات الوجه دون الحديث وهذه الشخصية مليئة بالتفاصيل والمفاجآت التي ستظهر الحلقات القادمة".

الفنان وليد فواز
الاقتباس

وحول فكرة اقتباس مسلسل "بين السطور" من الدراما الكورية يقول: "لا أمانع من فكرة اقتباس الأعمال الفنية مع تعريبها بما يناسب البيئة العربية، وفكرة الاقتباس موجودة في السينما العالمية وهذا الأمر ليس خطأ، لكن الخطأ هو اقتباس العمل دون ذكر الجهة المقتبسة منها".

وأضاف: "سعدت للغاية حول ردود فعل الجمهور على المسلسل وتصدره مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعله مع قصته ومع كل شخصية في العمل، وهذا هو هدفنا من العمل أن ينال إعجاب الجمهور ويعيش مع أحداثه وشخصياته".

شخصية وليد فواز في "حق عرب"
المشاركة الرمضانية

يستعد وليد فواز لخوض المنافسة الرمضانية من خلال مشاركته في مسلسلي "حق عرب" و"جودر"، وحول ذلك يقول: "أشارك في مسلسل "حق عرب" مع الفنان أحمد العوضي وتشهد الأحداث صراعًا قويًا حول فكرة الخير والشر، كما أقدم شخصية شقيق ياسر جلال في مسلسل "جودر"، وهذه الشخصية أراهن عليها لأنها مختلفة وستكون مفاجأة للجمهور".