الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كولر: مواجهة ‏شباب بلوزداد صعبة.. وقادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي

  • مشاركة :
post-title
كولر مدرب الأهلي المصري

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، إن الفريق جاهز لمواجهة ‏شباب بلوزداد الجزائري التي تقام غدًا الجمعة، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال ‏إفريقيا.

وأكد "كولر" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الأهلي هدفه الفوز والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث، ونعلم أنه منافس شرس وأن المباراة ستكون صعبة للغاية، خصوصًا وأن الفريق الجزائري يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره".

وأضاف: "الفريق لا يعاني من أي صعوبات بدنية، وأن اللاعبين الدوليين جاهزين لمباراة ‏شباب بلوزداد، وهدفنا الحفاظ على طريقة لعب الأهلي وأسلوبه ‏خلال المباراة".‏

وتابع: "أعلم مدى صعوبة المواجهات أمام الأندية الجزائرية، خصوصًا أن أي ‏فريق يواجه الأهلي يحاول أن يظهر أفضل ما لديه، لأنه يلعب أمام بطل القارة وهذا قدر ‏الأهلي". 

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته قائلًا: "قائمة الأهلي بها لاعبين أصحاب خبرات كبيرة يجيدون التعامل مع كل هذه الضغوط، وهؤلاء اللاعبون قادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي، ولدينا قائمة كبيرة وجميع اللاعبين على مستوى واحد، ولديه الثقة في اللاعبين، خاصة أن الجميع يشارك مع الفريق".