الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إبراهيم حسن: ندرك قيمة "تيشرت" منتخب مصر.. والباب مفتوح للمجتهدين

  • مشاركة :
post-title
المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مسؤولية تولي شقيقي حسام مهمة قيادة "الفراعنة" كبيرة جدًا، ونعد الجماهير المصرية والشعب بأن نكون على قدر المسؤولية.

وقال إبراهيم حسن، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر: "شرفت أنا وحسام بتمثيل منتخب مصر لسنين طويلة وفي أعلى المحافل الدولية، وندرك القيمة الكبيرة جدًا لتيشيرت منتخب مصر، وحجم المسؤولية الكبيرة، ونعدهم أن نكون على قدر المسؤولية ونحقق الأفضل".

وأضاف: "باب منتخب مصر مفتوح للمجتهدين واللاعب الذي لن يحترم قميص المنتخب لن يلعب مع الفريق، ولا فرق بين محلي أو محترف".

وأوضح: "كل اللاعبين يجب أن يدركوا أهمية وقيمة تيشيرت منتخب مصر، ونحن نحترم كل لاعبينا المحترفين والمحليين ومعهم نستطيع أن نحقق ما نتمناه لمنتخب الفراعنة".

واستكمل حديثه: "حسام حسن من المدربين الذين يجيدون التعامل وإبراز إمكانيات اللاعبين المهاريين، وأقول لكم أن محمد صلاح سيكون له شكل آخر مع منتخب مصر في عهد حسام حسن وتذكروا كلامي هذا".

وتابع: "نحن نحترم كل اللاعبين ونعتمد على الجميع في تشريف منتخب مصر، وليس لدينا أي مشكلة مع لاعب في المنتخب وأهلًا بالجميع وندعو الإعلام لمساندتنا في مهمتنا ودعمنا وتداول الأخبار التي تدعم روح الفريق".

واختتم تصريحاته قائلًا: لاعبو الدوري المصري باستثناء الأهلي لم يعتادوا على اللعب وسط ضغوطات بما ينعكس سلبًا على منتخب مصر، وأتمنى من رابطة الأندية فتح الباب كاملًا أمام الحضور الجماهيري بالدوري المصري في الفترة المقبلة وانتظام جدول المسابقات المحلية".