الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هاري ماجواير: سنقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى

  • مشاركة :
post-title
هاري ماجواير

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال هاري ماجواير، لاعب فريق مانشستر يونايتد، إن الانتصارات يجب أن تستمر، حيث نطارد الفرق المتقدمة في الترتيب، ونهدف إلى تأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم المقبل.

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة الأحد أمام لوتون على خلفية ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أفضل سلسلة للفريق هذا الموسم.

يعترف ماجواير أنه على الرغم من البداية الجيدة لعام 2024، إلا أن مانشستر يونايتد لا يستطيع أن يكتفي بالأمجاد ويحتاج إلى مواصلة الضغط.

وقال ماجواير في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد مررنا بفترة جيدة ولكن هذا كل شيء حقًا، ما زلنا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، وما زلنا نلعب من أجل اللحاق بعدد النقاط، ولكن كانت بعض المباريات جيدة بالنسبة لنا".

وأضاف: "نحن نلعب من أجل اللحاق بالنقاط، لذا علينا أن نتعامل مع كل مباراة كما هي ونتأكد من حصولنا على النقاط الثلاث، في بداية الموسم، لم نحدد أهدافنا لنكون في المراكز الأربعة الأولى، لقد وضعنا تحديات أكبر من ذلك ولكن الآن نعرف أين نحن، نحن واقعيون".

وأكمل: "علينا أن نقاتل من أجل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا لأن هذا هو ما يطلبه هذا النادي وهذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه الموسم المقبل".

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة.