الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مواجهات قوية في الدوري الأوروبي وأبطال آسيا

  • مشاركة :
post-title
لاعبو الهلال السعودي ـ أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يُقام اليوم الخميس، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة ميلان الإيطالي أمام رين الفرنسي في دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا في الدوري المصري ودوري المؤتمر الأوروبي ودوري أبطال آسيا.

الدوري الأوروبي

يستقبل فريق فينورد روتردام الهولندي نظيره روما الإيطالي، في ذهاب دور خروج المغلوب، على ملعب فينورد، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يقابل فريق جالطة سراي التركي نظيره سبارتا براج التشيكي، على ملعب علي سامي ين، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق يونج بويز السويسري نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي، على ملعب سويس وانكدورف، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يواجه فريق شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره مارسيليا الفرنسي، على استاد فولكسبارك، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذهب فريق رين الفرنسي لمواجهة ميلان الإيطالي، على استاذ سان سيرو، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق لانس الفرنسي، نظيره فرايبورج الألماني، على ملعب بوليرت ديليليس، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق سبورتينج براجا البرتغالي نظيره كاراباج اجدام من أذربيجان، على الملعب البلدي براجا، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة بنفيكا البرتغالي ونظيره تولوز الفرنسي، على ملعب النور، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري المؤتمر الأوروبي

يواجه فريق أولمبياكوس اليوناني نظيره فرينكفاروزي المجري، على ملعب كارايسكاكيس، في ذهاب دور خروج المغلوب، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق آينتراخت فرانكفورت ألماني بنظيره سانت جيلواز البلجيكي، على ملعب جوزيف ماريان، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره بودو جليمت النرويجي، على ملعب يوهان كرويف أرينا، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يذهب فريق دينامو زغرب الكرواتي لمواجهة ريال بيتيس الإسباني، على استاد بينتو فيامارين، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال آسيا

يواجه فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي نظيره فينتفوريت كوفو الياباني، في دوري الـ16، على استاد أولسان التاج الكبير، بتمام الساعة الـ12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

يستعد فريق نافباخور نامانجان الأوزبكستاني لمواجهة الاتحاد السعودي، على استاد مركزي، بتمام الساعة الـ04:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما تختتم مباريات اليوم، بمواجهة فريق سباهان أصفهان الإيراني بنظيره الهلال السعودي، على استاد نقش جهان، بتمام الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري المصري

يواجه فريق بلدية المحلة نظيره مودرن فيوتشر في الجولة الـ12 على استاد المحلة، بتمام الساعة الـ 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق الإسماعيلي بنظيره سيراميكا كليوباترا، على استاد الإسماعيلية، بتمام الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي

يذهب فريق التعاون لمواجهة نظيره أبها، في الجولة الـ20، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة الـ04:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق الخليج نظيره الاتفاق، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في تمام الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.