الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

البرازيل تتحدى كرواتيا على بطاقة نصف نهائي المونديال.. اليوم

  • مشاركة :
post-title
نيمار (لاعب البرازيل) - مودريتش (قائد كرواتيا)

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

تٌستهل اليوم، الجمعة، مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بمباراة قوية بين البرازيل وكرواتيا، في تمام الخامسة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثالثة عصرًا "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "المدينة التعليمية".

ويتفوق منتخب البرازيل "تاريخيًا" على نظيره الكرواتي، حيث التقى المنتخبان مرتين في المونديال، الأولى كانت في نسخة 2006، في الجولة الأولى في دور المجموعات، وفاز السيليساو بهدف نظيف سجله "ريكاردو كاكا"، بينما كانت المرة الثانية في نسخة 2014، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وفاز المنتخب البرازيلي بنتيجة 3-1.

وقال فينيسيوس جونيور، نجم منتخب البرازيل، حول مواجهة كرواتيا: "لا يوجد منتخب مرشح للتتويج بلقب المونديال، فالمنتخب الكرواتي كان في نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس العالم، لذلك مواجهته لن تكون أمرًا سهلًا، خاصة أنه يمتلك لوكا مودريتش المتوج بجائزة الكرة الذهبية 2018".

واكتسح منتخب البرازيل نظيره الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدور ثُمن النهائي من المونديال.

في المقابل يطمح المنتخب الكرواتي، بقيادة نجمه لوكا مودريتش، في كسر عقدة السامبا، ومواصلة مشواره في مونديال قطر.

وحجز منتخب كرواتيا مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد انتصار صعب على اليابان بنتيجة 3-1، بركلات الترجيح، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

ويلتقي اليوم أيضا ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، منتخب الأرجنتين مع نظيره الهولندي، في تمام التاسعة مساءً "بتوقيت القاهرة"، السابعة مساء "بتوقيت جرينتش"