الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب تشيلسي الإنجليزي: حان وقت التتويج بالألقاب

  • مشاركة :
post-title
ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي

القاهرة الإخبارية - وكالات

يتطلع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، بشدة لإنهاء صيامه عن الألقاب في إنجلترا، بعد أن صعد فريقه لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، أمس الثلاثاء.

وسحق تشيلسي، الذي سيلعب مع فولهام أو ليفربول، في النهائي، فبراير المقبل، على ملعب ويمبلي، منافسه ميدلزبره المنتمي للدرجة الثانية، 6-1 في إياب الدور قبل النهائي على ملعب ستامفورد بريدج وكان ميدلزبره فاز ذهابًا بهدف نظيف.

واقترب بوكيتينو من تحقيق النجاح مع توتنهام مرتين عندما احتل المركز الثاني في كأس الرابطة (2014-2015)، ودوري أبطال أوروبا (2018-2019).

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "أنا في حاجة ماسة للفوز بلقب هنا، خلال عام ونصف العام في باريس، فزنا بثلاثة ألقاب ونريد الفوز بلقب هنا، أنا في حاجة لذلك بكل تأكيد".

وأضاف: "في مرحلة ما، يعد هذا إنجازًا رائعًا، أعتقد أنه كان الهدف عندما بدأنا المهمة هنا، كان الأمر يتعلق ببناء فريق من الصفر تقريبًا في غياب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي".

واختتم: "لقد انتهت المهمة ويتعلق الأمر الآن بالفوز بالنهائي".

ويحتل تشيلسي المركز التاسع في الدوري بعد 21 مباراة برصيد 31 نقطة، ويستضيف الفريق أستون فيلا في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، الجمعة المقبل.