الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوتشيتينو: كل شيء ضدنا لكن لدينا القدرة على العودة

  • مشاركة :
post-title
بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي تشليسي الإنجليزي، عن النتائج السيئة التي يعاني منها فريقه منذ بداية الموسم، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة "البلوز" وبرايتون غدًا.

ويواجه تشيلسي نظيره برايتون، غدًا الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، في الساعة الـ 09:45 بتوقيت القاهرة و11:45 بتوقيت جرينتش، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال بوتشيتينو: "إنها ليست أسوأ مما كنت أعتقد، أعتقد أننا عرفنا دائمًا أن المشروع الجديد صعب دائمًا، هذه الفترة هي سيناريو أسوأ مما يمكن أن نتصوره لتوقع الوضع، يبدو أن كل شيء ضدنا لأن أداء الفريق يستحق المزيد من النقاط، تمر جميع الفرق بفترات مُختلفة، وأعتقد أن لدينا القدرة على تغيير ذلك".

وتابع: "لقد تحدثنا كثيرًا في اليومين الماضيين وسنعمل بجد ونحن إيجابيون، الفكرة عندما تبدأ الموسم، لابد أن تفكر دائمًا في أفضل سيناريو للفريق، لظروف مختلفة نحن لسنا في أفضل وضع، الشيء المهم هو أن يكون لديك الخبرة وأن تظل هادئًا لتحديد المشكلة، المشكلة هي أننا لم نعمل بشكل جيد أمام المرمى".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع عشر، في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 5 نقاط، بعد مرور6 جولات، إذ لم يحقق الفوز سوى في لقاء وحيد، وخسر في 3 أخرى، وحسم التعادل مواجهتين.