الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوتشيتينو يلوم فريقه على الخسارة أمام ولفرهامبتون

  • مشاركة :
post-title
ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي

القاهرة الإخبارية - وكالات

ألقى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، باللوم على فريقه بعد الخسارة التي تعرض لها، أمس الأحد، أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، إذ سقط بهدفين دون رد.

وأهدر رحيم سترلينج، فرصة ذهبية لوضع تشيلسي في المقدمة بالشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، وسجل ماريو ليمينا هدفًا بضربة رأس من ركلة ركنية ليمنح ولفرهامبتون التقدم، قبل أن يحسم مات دورتي الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبحسب وكالة "رويترز"، قال بوتشيتينو: "لقد ارتكبنا خطأ، علينا أن نلوم أنفسنا. لهذا السبب لم نفز لأنه في الشوط الأول سنحت لنا عدة فرص للتسجيل".

وأضاف: "في الدوري الإنجليزي إذا لم تكن حاسمًا بما يكفي عندما تتاح لك الفرص، فمن الممكن دائمًا أن تستقبل أهدافًا، لم نتنافس في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني واستقبلنا العديد من الركلات الركنية، في هذه اللحظات يتعلق الأمر بالمنافسة بشكل أفضل وأن تكون أقوى".

واختتم: "لا أريد أن أسحب الأفضلية من ولفرهامبتون، لقد سجلوا وقاموا بعملهم، لكن في الشوط الأول كنا الفريق الأفضل، وبسبب الافتقار للقدرة على التسجيل لم نفز بالمباراة".

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي بعد مرور 18 جولة، برصيد 22 نقطة، فاز في 6 مباريات وتعادل 4 وخسر 8 آخرين.