الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي يحسم الجدل حول التعاقد مع مدافع جديد

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مايوركا، أن الفترة المقبلة، ستشهد عودة بعض اللاعبين المصابين لقائمة الفريق، كما أشار إلى أن النادي لن يوقع مع مدافع جديد خلال الانتقالات الشتوية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال مايوركا، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، عند الساعة الـ08:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "الهدف هو أن نبدأ هذه الفترة من الموسم بشكل جيد، لقد تلقينا أخبارًا جيدة خلال جلسة التدريب الأخيرة، بأن العديد من اللاعبين المصابين سيعودون، سنحاول تقديم مباراة جيدة لبدء العام بشكل جيد".

وتابع عن تجديد عقده: "سعيد جدًا بتجديد عقدي لقد كان الأمر بسيطًا، لم تكن هناك أي مشاكل أو شكوك، فخور بمواصلة العمل عامين آخرين كمدرب لريال مدريد".

واستكمل حول التعاقد مع مدافع جديد: "نحن نفتقد اثنين من لاعبي قلب الدفاع المهمين للغاية، لكننا لا نفكر في التعاقد مع قلب دفاع جديد في هذه اللحظة، لدينا ناتشو وروديجر، بالإضافة إلى أن هناك لاعبين آخرين يُمكنهم شغل هذا المركز".

ورفض التعليق على انتقال مبابي لـ"الملكي"، قائلًا: "لا تعليق، على هذا الموضوع".

واختتم: "فينيسيوس جونيور، وكارفاخال، وأردا جولر، عادوا إلى التدريبات وهم بحالة جيدة، وكامافينجا وميندي سيكونان جاهزون قريبًا".

ويتربع ريال مدريد على قمة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن جيرونا الذي يتساوى معه في عدد النقاط برصيد 45 نقطة لكل منهما، بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز الـ14 برصيد 18 نقطة.