الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"كابرال" لاعب أراندينا: مواجهة ريال مدريد أمر جنوني.. و"صلاح" لا يوُصف (حوار)

  • مشاركة :
post-title
رالي كابرال لاعب فريق أراندينا الإسباني

القاهرة الإخبارية - حوار: أسماء طلعت

كرة القدم دائمًا ما يوجد بها العديد من الفرق، التي تحلم بتحقيق نجاحات تُضاهي الفرق الكبرى، وهو ما ينطبق على فريق "أراندينا" الناشط في دوري الدرجة الرابعة الإسباني.

واستهل فريق أراندينا بطولة كأس ملك إسبانيا هذا العام، بتغلبه على ريال مورسيا، ثم استمر الطموح بانتصار ثانٍ على قادش بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة، وتصدمه القرعة بمواجهة ريال مدريد، حامل لقب النسخة الماضية، على أن يواجه "الملكي"، السبت المقبل.

وتواصل موقع "القاهرة الإخبارية"، مع رالي كابرال، أحد أبرز لاعبي فريق أراندينا، للحديث معه عن مواجهة ريال مدريد، ورأيه في وجود منتخب بلاده "الرأس الأخضر" مع منتخب مصر في قرعة كأس أمم إفريقيا، وبعض الملفات الرياضية، وذلك من خلال السطور التالية: 

رالي كابرال

في البداية.. كيف رأيت فوز فريقك المفاجئ على قادش؟

كانت مباراة مثيرة للغاية، كنا نعلم أننا سنواجه فريقًا على مستوى عالٍ يضم لاعبين رائعين، لكننا كنّا نعلم أيضًا أن المباراة في ملعبنا، وكنا نملك الإمكانيات للتغلب عليهم، وهكذا كان الأمر، كانت لحظة لا تُنسى.

كيف كان رد فعلك عندما علمت أنك ستواجه ريال مدريد؟

لقد كان أمرًا جنونيًا حقًا، الفريق بأكمله كان سعيدًا جدًا؛ لأن الحظوظ في القرعة جعلتنا نواجه فريقًا عظيمًا مثل ريال مدريد.

كيف ترى حظوظ فريقك أمام ريال مدريد "حامل اللقب" العام الماضي؟

كنا نعلم أنه بفوزنا على قادش، فإن القرعة ستوقعنا مع أحد الفرق التي تلعب كأس السوبر، والتي تتمثل في (برشلونة، وأوساسونا، وريال مدريد وأتلتيكو مدريد)، اللعب مع أي من الفرق الأربعة سيكون أمرًا رائعًا للغاية بالنسبة لنا، وسنفعل ما بوسعنا في المباراة؛ لأننا نواجه ريال مدريد أفضل نادٍ في التاريخ على مستوى الألقاب.

هل كنت تريد مواجهة فريق آخر غير ريال مدريد في دور الـ32 من كأس الملك؟

في الحقيقة، كنت أتمنى مواجهة برشلونة، لأنني من مشجعي "البلوجرانا" منذ أن كنت صغيرًا، وكانت ستكون أيضًا تجربة رائعة بالنسبة لي.

كيف ترى مجموعة الرأس الأخضر في أمم إفريقيا ومواجهة منتخب مصر؟

أعتقد أنها مجموعة عالية المستوى، تضم منتخب مصر، وهو بالتأكيد أحد أفضل المنتخبات في إفريقيا، وغانا التي تمتلك لاعبين رائعين في تشكيلتها، وموزمبيق لن تكون منافسًا سهلاً، أعتقد أنها مجموعة معقدة للغاية، لكنني أثق في قدرة منتخبنا على القيام بعمل جيد في كأس الأمم الإفريقية 2023.

ما هو النادي الذي تحلم باللعب له في المستقبل؟

أرسنال هو النادي الذي طالما أحببته كثيرًا، جماهيره وملعبه ولاعبوه مثل هنري الذي يعد أسطورة "الجانرز".

من هو مثلك الأعلى في كرة القدم؟

لطالما أحببت اللاعبين الذين يتميزون بمراوغاتهم وسرعتهم، يمكنني أن أختار رونالدينيو من الماضي، ومبابي في الوقت الحالي.

وأخيرًا.. كيف ترى مواجهة محمد صلاح في أمم إفريقيا؟

لاعب لا يُوصف، فهو من أفضل لاعبي كرة القدم حاليًا، فهو سريع ومراوغ وقوي، يستطيع تسديد الكرة بشكل رائع، ويسجل الأهداف، ويساعد زملاءه، يفعل أشياء كثيرة بشكل جيد، وأتمنى أن أحظى بفرصة مواجهته في أمم إفريقيا المقبلة 2023.