الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

آخرها ألابا.. "الصليبي" يضرب ريال مدريد بالثلاثة

  • مشاركة :
post-title
إصابة ديفيد ألابا

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

كارثة جديدة تضرب صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بعد أن تعرض قلب دفاع الفريق ديفيد ألابا، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى.

وأعلن "الملكي"، أمس الأحد، إصابة ألابا بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، خلال مواجهة فياريال، وأشار الفريق في بيان رسمي أن اللاعب سيجري عملية جراحية، خلال الأيام المقبلة، ثم يبدأ بعدها مرحلة التأهيل.

وانضم ألابا إلى قائمة المصابين في ريال مدريد، التي تشهد وجود حارس المرمى تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إدير ميليتاو، فيرلان ميندي، إدواردو كامافينجا، أردا جولير، وفينيسيوس جونيور.

وتعرض ثلاثي "الملكي" تيبو كورتو، وإدير ميليتاو، ودافيد ألابا، لنفس الإصابة خلال الموسم الحالي مع الفريق الإسباني، وهي تمزق الرباط الصليبي في الركبة، لينتهي موسمهم مع الفريق.

بدأت بـ" كورتوا" حارس المرمى، عندما أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، خلال تدريبات الفريق، أغسطس الماضي، وتعاقد بعدها "الملكي" مع حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي كيبا أريزابالاجا لتعويض غياب كورتوا، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم.

كما غاب ميليتاو بسبب معاناته من نفس الإصابة التي ألحقت بـ"كورتوا"، في أثناء مواجهة أتلتيك بيلباو في مستهل مشواره بالدوري الإسباني، وأجرى اللاعب العملية الجراحية لكنه تعافى بشكل جيد، بسبب عدم تأثر الغضروف المفصلي وهو ما يرجح عودته بشكل أسرع.

ثم تكررت الإصابة ذاتها مع ديفيد ألابا، أمس الأحد، خلال شوط المباراة الأول من مواجهة فياريال بالدوري الإسباني ضمن منافسات الأسبوع الـ17، وسيخضع صاحب الـ 31 لعملية جراحية، خلال الأيام المقبلة، ثم يخضع لبرنامج علاجي، وبالتأكيد انتهى موسم اللاعب مع الملكي.

وفي السياق ذاته، علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد: "لم يحدث لي قط أن يتعرض ثلاثة من لاعبي فريقي للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي، خلال ثلاثة أشهر".