الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محمود عبد المغني يعود للأدوار الشعبية في "بـ100 راجل"

  • مشاركة :
post-title
محمود عبد المغني

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

يطل الفنان المصري محمود عبد المغني، على جمهوره بمسلسلين في موسم رمضان 2024، إذ أكد لموقع "القاهرة الإخبارية"، أنه بدأ تصوير مشاهده في مسلسل "بـ100 راجل" مع سمية الخشاب، التي تجسد دور فتاة شعبية تدعى غالية وتضطرها الظروف للعمل في مهنة قيادة الميكروباص، وتتعرض للكثير من التحديات خلال أحداث العمل.

ويعود محمد عبد المغني لتقديم تيمة الأدوار الشعبية، ولكن يقدمها في شكل مختلف قائلًا: "كنت بعيدًا عن تيمة الأعمال الشعبية خلال الفترة الماضية، ولكني أعود لها وأقدمها في هذا المسلسل، وهذا العمل يمثل عودة لسمية الخشاب لموسم رمضان، ومتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا و"تكسر الدنيا" وكل الزملاء يحققون نجاحًا كبيرًا".

وأشار "عبد المغني"، إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع سمية الخشاب، إذ جمعهم تعاون في مسلسل "أرواح خفية"، الذي يتكون من 15 حلقة، وينتمي لنوعية أعمال التشويق والإثارة ويشارك في بطولته الفنان نضال الشافعي، ومنذر ريحانة.

وفي السياق ذاته، ينافس "عبد المغني" بمسلسل "جري الوحوش"، الذي كشف أنه يجري التحضير حاليًا له، ومأخوذة قصته من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وعرض عام 1987، من بطولة نور الشريف، وحسين فهمي، ومحمود عبد العزيز.