الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماجد الكدواني: شخصيتي في "أبو نسب" تشبهني في غيرتي على ابنتي

  • مشاركة :
post-title
ماجد الكدواني

القاهرة الإخبارية - كتبت: إيمان بسطاوي - تصوير: عمرو حطب


تدربت على الأكشن على يد متخصص و"ضربت واضربت" بالفيلم


فيلمي الجديد يجمعني بـ "غادة عادل".. محمد إمام أمين في عمله

يمثل وجود الفنان القدير ماجد الكدواني، إضافة للعمل الفني وتأشيرة نجاح لقبوله عند الجمهور، لما يتمتع به من موهبة وثقل وخبرة فنية كبيرة، ويجمع بين خفة الظل والجدية والانضباط، فيكون اختياره من صناع الأعمال بلا تردد رهان مضمون على موهبته.

يشارك ماجد الكدواني في فيلم "أبو نسب" الذي طرح بالأمس في دور العرض، وهو يمثل أول تعاون بينه وبين بطل العمل محمد إمام، حيث يقول لموقع "القاهرة الإخبارية" عن عمله مع الأخير: "استمتعت بالعمل مع محمد إمام وفيلم "أبو نسب" صعب للغاية على مستوى التوقيت وأماكن التصوير، وأقدم نفسي فيه بشكل مختلف، حيث إن الاختلاف ضروري ومهم، وكل شخصية أقدمها أحاول أن يكون لها اختلافها في الكثير من الأشياء والشكل، حتى أنني أظهر في العمل بشكل مختلف عما ظهرت به في أعمال سابقة".

ماجد الكدواني مع عصام إمام وعائلة الزعيم عادل إمام

وقال ماجد الكدواني: "أجسد في الفيلم شخصية شخص يدعى "داوود" وهو رجل يغير على ابنته، ويحاول ألا يقترب منها أحد، وحرصت في الفيلم على أن أقدم نفسي في شكل جديد"، مضيفا: "شخصية داوود بها أبعاد كثيرة وليس جانب أو زاوية واحدة، أبعاد نفسية وعاطفية وإنسانية وغيرها، وكل هذه المشاعر والأحاسيس مزجتها وقدمتها في العمل".

ثمة تشابه بين شخصية الكدواني في الحقيقة وبين العمل ليقول عن ذلك: "ربما شخصيتي بالعمل بعيدة عني ولكن التشابه بيني وبين شخصية "داوود" في الحقيقة أنني أشعر بالغيرة على ابنتي، وأخاف عليها جدًا، وهو نفس الأمر حيث إن الشخصية التي أجسدها في العمل يشعر الرجل بالغيرة والخوف على ابنته خلال أحداث العمل".

يفاجئ ماجد الكدواني الجمهور، بأنه يقدم نفسه في الأكشن وهي المرة الأولى في هذا الفيلم، حيث يقول: "الفيلم به مشاهد كثيرة من الأكشن والمطاردات، وتعرضت للضرب وقمت بالضرب أيضًا داخل سياق العمل، كما خضعت للتدريب على الأكشن على يد مشرف متخصص بالأكشن وهو ما ساعدني في تعلم بعض الحركات بشكل صحيح"، ليضيف مازحًا: "يبدو أن فريق العمل كان متعشمًا بي كثيرًا في تقديم الأكشن".

فاجأ محمد إمام الجميع بالظهور في شكل مختلف وممتلئ الجسم عن وزنه الطبيعي، وبطن منتفخ، ليعلق الكدواني على ظهور بطل العمل بهذا الشكل، قائلًا: "محمد إمام ممثل أمين جدًا في عمله، وأنا تفاجأت بشكله، حيث قام بزيادة وزنه من أجل الدور، واحترمت المجهود الذي قدمه في العمل، واستمتعت بالشغل معه لأول مرة في هذا العمل".

وعن مشاريعه الجديدة، يشير إلى أنه يجهز فيلمًا سينمائيًا جديدًا مع الفنانة غادة عادل، مشيرًا إلى أنه لم يتحدد اسم العمل بعد.