الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شادي مؤنس: أحلم بصنع تاريخ في الموسيقى المصرية

  • مشاركة :
post-title
شادي مؤنس

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي


ـ أضع الموسيقى التصويرية لـ"فوبيا" مع سوسن بدر ورانيا يوسف

ـ "الوصفة السحرية" تقدمني في الكوميديا لأول مرة وعرضه خلال أسبوع

بلمسات سحرية يحول الموسيقار المصري شادي مؤنس، الكلمات المجردة والسكون إلى عزف على أوتار القلوب، فيصنع حالة من المتعة التي تساهم في نجاح الأعمال، إذ إن هناك دفعة من الأعمال الفنية التي يجري تحضيرها أو ينتظر طرحها، فيقول عن عمله بها: "أحب مهنتي كملحن موسيقي، وأريد صنع تاريخ بها وأركز فيها وأعطي لها وقتي". 

 قال شادي مؤنس، لموقع "القاهرة الإخبارية" إنه يجري قراءة وتحضير مسلسل جديد يحمل اسم "فوبيا" وهو ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب، وهو يجمع في بطولته بين الفنانة سوسن بدر ورانيا يوسف وإخراج رؤوف عبد العزيز. 

وكشف أنه انتهى من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "الوصفة السحرية"، إذ يشير إلى أنه هذه التجربة جديدة تمامًا بالنسبة له في نوعيتها، حيث إن العمل ينتمي إلى الأعمال الرومانسية الكوميدية، فيقول عن ذلك: المسلسل سيعرض الأسبوع المقبل، ولأول مرة أخوض تجربة عمل كوميدية، هو كان أمرًا جديدًا بالنسبة لي، ولكني استمتعت بالعمل ووضعت الموسيقى التصويرية للعمل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور بعد طرحه خلال أيام قليلة".

مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية، فيجمع الفنانة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

شادي مؤنس وعلي الحجار

يضيف "شادي" أنه انتهى من وضع الموسيقى التصويرية والتتر لمسلسل "العودة" الذي يجري عرضه حاليًا، إذ إن هذا العمل له طبيعة مختلفة حيث يكشف عن الصراعات في محافظات الصعيد حول آدم الشاب الصعيدي الذي تم طرده من محافظة الأقصر لعدم زواجه من ابنة عمه، ويعود بعد سنوات عقب اختفاء شقيقه يحيى الذي اختفى في ظروف غامضة ليجد نفسه متورطًا مع مهربي الذهب والتي بها كبار عائلات البلد التي يسكن فيها.

ما بين الغناء والسينما، ينتظر "مؤنس" طرح عملين، حيث يقول: انتهيت من أغنية "أجمل حاجة فيكي" مع علي الحجار، كما أنتظر طرح فيلم "الميثاق" الذي يلعب بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب، وتم تصويره منذ فترة". كما يقدم نفسه كواحد من نجوم موسيقى دراما رمضان، بعد أن نافس بأكثر من عمل في الموسم الماضي، فيؤكد أنه يجري قراءة مسلسلين لحسم موقفه من تقديمهما رمضان 2024.