الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مساعد كلوب: نجهز ليفربول للفوز على أفضل الفرق.. وهذه حالة ثلاثي الفريق

  • مشاركة :
post-title
بيب ليندرز وكلوب

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد بيب ليندرز، مساعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن الريدز يخوض البطولات وهدفه دور النهائي بشكل دائم.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، غدًا الأربعاء، في إطار دور ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وقال ليندرز في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "نقول دائمًا إن النصف الأول من الموسم هو الأساس الذي تبني عليه بعد ذلك".

وتابع: "لهذا أحب هذه البطولة كثيرًا لأنها تمنح بعض اللاعبين خاصة الصغار فرصة، وفي الوقت نفسه تلعب نهائيات مبكرة، والجميع يعرف أن ليفربول هنا ليلعب النهائيات".

وأضاف: "بدأنا الموسم ونحن نريد خلق ذكريات جديدة، ومباريات خاصة، وفريق يمكنه الفوز على أفضل الفرق في العالم، خصوصًا مع هذا الفريق لأنه فريق جديد، تريد أن تلعب النهائيات والوصول إلى قبل النهائي في يناير سيكون مفيدًا لنمو وتطور اللاعبين".

وأشار ليندرز إلى أن الثلاثي المصاب جرافينبرج وماك أليستر وديوجو جوتا يتعافون جيدًا.

وأوضح أنه يتمنى مشاركة جرافينبرج في مران اليوم وسوف يحكم على الأمر، وسيكون عليه أن يقرر بنفسه، إذ يرى أنه لا يوجد سببًا يمنعه من المشاركة الأسبوع القادم.

واختتم: "جوتا يتدرب بالكرة وحالته في تحسن، الإصابة في عضلات الفخذ تكون خادعة دائمًا وعليك أن تمنحها يومين أو ثلاثة أكثر، سنتحلى بحذر أكبر معه لكنه اقترب، بينما إصابة ماك أليستر ستستمر حتى العام الجديد لكن هناك احتمالًا لعودته، سنلعب في الأول من يناير وسوف نرى".