الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: إصابة "ماك إليستر" صعبة.. و"إليوت" مهاراته رائعة

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن إصابة الأرجنتيني ماك إليستر، لاعب الفريق الأول صعبة للغاية.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره سانت خيلويزي البلجيكي، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "من الواضح أنني لست طبيبًا لكنهم يشرحون لي كل يوم تقريبًا سبب عدم جاهزيته بعد، ومن الواضح أن الأمر أكثر صعوبة قليلًا مما كنا نعتقد، في اللحظة الأولى".

وتابع: "وطأ الصبي الآخر على ركبته ودخل المسمار في العضلة حتى العظام، والآن علينا أن ننتظر حتى يتم شفاء العظام وحتى يتمكن الطاقم الطبي من التعامل مع الألم، لأنه مؤلم للغاية، ماك في الواقع رجل قوي للغاية، لذا ربما يتعين علينا التأكد من عدم حدوث أي شيء من وجهة نظر العدوى، هذا مهم حقًا".

وأضاف: "لم أتعرض لهذه الإصابة لأي من لاعبي فريقي من قبل ولكن الآن لدينا هذه الإصابة، آمل ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، أود أن أقول إن ذلك يومًا بعد يوم، ولكن يبدو أنه لن يتمكن من لعب المباراة التالية، آمل أن يتخذ خطوات كبيرة خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة وبعد ذلك سنرى".

وعن هارفي إليوت، واصل: "لا يزال صغيرًا جدًا وقد خاض عددًا لا يصدق من المباريات بالفعل، يمكننا العودة إلى الوراء، قبل الإصابة السيئة التي تعرض لها كان أفضل لاعب لدينا، ثم أصيب بجروح بالغة، وعاد واستغرق بعض الوقت قبل أن يستعيد سرعته مرة أخرى. ما أظهره في المباراة الأخيرة وما أظهره مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، بفضل مجموعة مهاراته، سيكون في المستقبل مؤثرًا للغاية في الفريق لأنه يستطيع ربط الأشياء، ولديه القدرة على القيام بذلك".

واختتم: "من الممكن خوض مباراة غدًا أمام سانت خيلويزي، بمزيج من الشباب والأساسين من الفريق".