الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: محمد صلاح لم يطلب مغادرة ليفربول

  • مشاركة :
post-title
كلوب ومحمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، لم يطلب الرحيل إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

كانت تقارير صحفية، أكدت مؤخرًا، أن ليفربول رفض عرضا بقيمة 150 مليون يورو من اتحاد جدة لضم محمد صلاح.

ويستعد ليفربول لمواجهة لوتون تاون، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة لوتون تاون: “لا أعرف أي شيء عن عرض اتحاد جدة أو أي شيء آخر”، هذا ليس مهمًا، مو هنا، لم يأت إليّ أبدًا وأراد الرحيل".

وأضاف: "لم أفكر في رحيل محمد صلاح للحظة لأكون صادقًا، إنه بحالة جيدة للغاية، ويمكن للجميع رؤية أنه بحالة جيدة من خلال تسجيل الأهداف، كما أنه بحالة أفضل خارج الملعب".

وتابع: "إنه إيجابي حقًا، يرى أن هناك الكثير من الإمكانات ويريد تعظيم ذلك من خلال الحصول على شيء من ذلك".

واستطرد: "الأشياء الأخرى لم أفكر فيها مطلقًا، وآمل ألا أضطر إلى ذلك".

وعن تطورات اختطاف والد لويس دياز، لاعب ليفربول، في كولومبيا، أجاب: "لا جديد، لويس تدرب معنا آخر يومين، وكان جزءًا من المجموعة، علينا الانتظار لنعرف إذا ما كان يشعر بأنه بحالة جيدة وسيكون معنا هنا ويتدرب”.

وواصل: "يمكنك أن ترى في الحصة التدريبية التي خاضها أنه كان جيدًا، ولكن يمكنك أن ترى أيضًا أنه لا ينام كثيرًا”.

وأشار: "علينا أن نرى كيف حالته ثم نقرر، لا أعرف الأخبار من كولومبيا وأنتظر وصولها إليّ، كل ما يمنحنا القليل من الأمل جيد، نحن في الواقع ننتظر الأخبار الجيدة".

وختم: "لا أستطيع أن أقول ما سنفعله بشأن مشاركته في مباراة لوتون، نحن فقط ننتظر وضعيته لنقرر، الأمر يتعلق به بأن يجعل نفسه متاحًا معنا أم لا، لن أجبره على أي شيء".