الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

برادلي كوبر يعترف: كريستيان بيل مصدر إلهامي في "مايسترو"

  • مشاركة :
post-title
برادلي كوبر وكريستيان بيل في فيلم American Hustle

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

اعترف النجم الأمريكي برادلي كوبر بأن الطريقة التي اتبعها كريستيان بيل في فيلم American Hustle "الاحتيال الأمريكي" الصادر قبل 10 سنوات، كانت مصدر إلهام وراء إخراج وبطولة فيلمه الجديد Maestro "مايسترو".

وفي حديثه مع زميله المخرج سبايك لي، في مقابلة مع مجلة "فارايتي"، أشار كوبر إلى إعجابه بالتزام كريستيان بيل بالبقاء في شخصية المحتال "ايرفينج روزنفيلد" محافظًا على نبرة صوت محددة، وملتزمًا بها طوال الفيلم، مؤكدًا أنه في وقت وجوده بموقع تصوير American Hustle كانت المرة الأولى التي يرى فيها ممثلًا يفعل ذلك.

وشارك كوبر مع كريستيان بيل في بطولة فيلم "الاحتيال الأمريكي"، مجسدًا دور العميل الفيدرالي "ريتشي ديماسوا"، إذ أكد الممثل أنه عندما تصدى لإخراج وبطولة فيلم "مايسترو" استرجع ما كان يفعله "بيل"، حتى يجيد تجسيد شخصية الموسيقي وقائد الأورسكترا ليونارد بيرنستاين، في فيلم السيرة الذاتية الصادر هذا العام.

وتساءل سبايك لي عمّا إذا كان برادلي كوبر أعطى تعليمات في موقع التصوير أثناء تجسيده الشخصية، وأجاب الأخير: نعم، كما أنني كنت متقمصًا قائد الأوركسترا ليونارد بيرنستاين طوال الوقت، وأتصرف وفقًا لمعطياتها، وكنت أقضي من 3 إلى 6 ساعات في موقع التصوير قبل وصول فريق العمل.

وأضاف برادلي ساخرًا: "إذا سألت طاقم الفيلم أو الممثلين، سيقولون لك أن ليونارد بيرنستاين أخرج الفيلم".

وفي الوقت نفسه، كشف برادلي أيضًا أنه حضر حفل مدرسي لابنته البالغة من العمر6 سنوات، مرتديًا زي ليونارد بيرنستاين.