الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الاتحاد.. وأتمنى حضور الجماهير بكثافة

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن الفريق جاهز لمواجهة الاتحاد السعودي بكأس العالم للأندية 2023، المقامة في السعودية.

ويستعد فريق الاتحاد السعودي لمواجهة الأهلي المصري، غدًا الجمعة، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بدور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، على استاد الجوهرة المشعة.

وأكد كولر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "سعيد بمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية مجددًا، لقد قدمنا مستوى جيدًا بالبطولة في الموسم الماضي، وأتمنى هذا الموسم الظهور بمستوى أفضل".

وأضاف: "نسعى لإسعاد جماهير النادي الأهلي في هذه البطولة، خصوصًا أنهم لا يريدون سوى الفوز، والجهاز الفني واللاعبين تقدر ذلك جيدًا، وتشهد ضغوطًا علينا جميعًا".

وتابع: "سنكون سعداء بوجود جماهير النادي الأهلي ودعم الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، كنا محظوظين كثيرًا في أوقات سابقة، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز".

واختتم كولر تصريحاته قائلًا: "للمرة الثانية أخوض فيها بطولة كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي، وأتمنى حضور الجماهير بكثافة في المدرجات، حتى يحصل اللاعبون على الدعم الكافي الذي يساعدهم على تقديم أفضل أداء ممكن".