الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| ليفربول في مواجهة سانت جيلواز.. والزمالك أمام المصري

  • مشاركة :
post-title
فريق ليفربول الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تقام اليوم الخميس، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة ليفربول الإنجليزي أمام سانت جيلواز البلجيكي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا والعديد من المباريات في الدوري المصري والمؤتمر الأوروبي والسعودي.

الدوري المصري

يلتقي فريق مودرن فيوتشر بنظيره سيراميكا كليوباترا، في الجولة التاسعة، على استاد السلام، بتمام الساعة الـ04:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب فريق البنك الأهلي لمواجهة الجونة، على استاد المقاولون العرب، بتمام الساعة الـ04:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يقابل فريق المصري البورسعيدي نظيره الزمالك، على استاد برج العرب، بتمام الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة، على استاد الدفاع الجوي، بتمام الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الأوروبي

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي نظيره سانت جيلواز البلجيكي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، على ملعب جوزيف ماريان، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق روما الإيطالي نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، على ملعب الأوليمبيكو، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق باير ليفركوزن الألماني نظيره مولده النرويجي، على استاد باي ارينا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق وست هام يونايتد الإنجليزي نظيره فرايبورج الألماني، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يقابل فريق ريال بيتيس الإسباني نظيره جلاسكو رينجرز الإسكوتلندي، على استاد بينتو فيامارين، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي لمواجهة نظيره شتورم غراتس - النمساوي، على ملعب خوسيه الفالادي، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل برايتون الإنجليزي نظيره مارسيليا الفرنسي، على ملعب فالمر، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذهب فريق أياكس أمستردام الهولندي لمواجهة آيك أثينا اليوناني، على ملعب يوهان كرويف أرينا، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري المؤتمر الأوروبي

يذهب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لمواجهة أبردين الإسكوتلندي، في الجولة السادسة من دور المجموعات على ملعب بيتودري ستاديوم، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف فريق فرينكفاروزي المجري نظيره فيورنتينا الإيطالي، على استاد جروباما أرينا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق أستون فيلا الإنجليزي نظيره زرينيسكي موستار من البوسنة والهرسك، على ملعب بيلي بريج ستاديوم، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق كي كلاكسفيك من جزر الفاروه نظيره ليل الفرنسي، على ملعب بيار موروا، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق دينامو زغرب الكرواتي نظيره بالكاني الكوسوفو، على ملعب ماكسيمير ستاديون، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي

يواجه فريق الأخدود نظيره الطائي في الجولة السابعة عشر على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، بتمام الساعة الـ05:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق أبها نظيره الحزم، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بتمام الساعة الـ05:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات اليوم، بمواجهة الفيحاء أمام الأهلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بتمام الساعة الـ08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.