الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دوري السلة الأمريكي.. هيوستن روكتس يحقق فوزه الـ 11 تواليا في ملعبه

  • مشاركة :
post-title
فريق هيوستن روكتس

القاهرة الإخبارية - وكالات

للمرة الثانية على التوالي أحرز البديل تاري إيسون، رقمين مزدوجين، ليساعد فريقه هيوستن روكتس في الفوز على ممفيس جريزليز 117-104 ليعزز روكتس مسيرة انتصاراته في ملعبه إلى 11 فوزًا متتاليًا.

وكان إيسون أفضل مسجلي روكتس برصيد 25 نقطة، وهو أعلى معدل طوال مسيرته، إلى جانب السيطرة على 14 كرة مرتدة، بينما أسهم سميث في الفوز بإضافة 20 نقطة إلى رصيد فريقه والسيطرة على 10 كرات مرتدة.

وسجل جاريد جاكسون لاعب جريزليز 44 نقطة لفريقه، وهي أعلى حصيلة له خلال مسيرته.

وخاض جريزليز المباراة بدون العديد من لاعبيه المصابين ومنهم الهداف البارز ديزموند بين بسبب المرض.

وفي مواجهة أخرى، أحرز كولن سيكستون 26 نقطة بينما عاد زميله لوري ماركانن للتشكيلة بعد غياب بسبب الإصابة استمر في ثماني مباريات ليقودا يوتا جاز للفوز على ضيفه نيويورك نيكس 117-113 في سولت ليك سيتي.

ومنح ماركانن فريقه 23 نقطة وسيطر على ثماني كرات مرتدة في أول مشاركة له خلال ثلاثة أسابيع منذ إصابته بالتواء في عضلات الفخذ الأيسر.

وسجل جوليوس راندل لاعب نيكس أعلى حصيلة من النقاط بين جميع اللاعبين برصيد 32 نقطة وسيطر على 12 كرة مرتدة كما مرر ست كرات حاسمة لزملائه لكن فريقه أهدر تقدمه المبكر ولم يتمكن من تعويض تأخره بفارق 14 نقطة قرب النهاية أيضا.

وفي مباريات أخرى، فاز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز على مضيفه ديترويت بيستونز 129-111 وفاز لوس أنجلوس ليكرز خارج ملعبه على سان أنطونيو سبيرز 122-119.

وفاز ميلووكي باكس على ضيفه إنديانا بيسرز 140-126.